صورة مهينة لإليسا تشعل "انستقرام"

صورة مهينة لإليسا

صدم جمهور ومحبو الفنانة اليسا أمس بصورة استفزّتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، وقد بدت في موقف محرج جدا، إذ قام الذي أعدّ الصورة بتشبيهها بالعنزة عبر وضع صورتين واحدة لاليسا وأخرى لعنزة وقد بدت شفاههما والخدود والنظارات متشابهة.

ias

إقرأي المزيد: أليسا ترتدي فستان نانسي عجرم!

وكانت اليسا قد التقطت هذه الصورة مع شقيقها كميل في لندن  حيث كانت موجودة لإحياء حفل غنائي هناك إلى جانب الفنان ماجد المهندس، وقد تم إعداد هذه الصورة من أجل السخرية من الفنانة بسبب عمليات التجميل التي قامت بها والتي لم تؤدِ إلى تحسين شكلها.

صورة اليسا

هذه الصورة أثارت غضب محبي اليسا فانهالوا بالتعليقات وهاجموا الذي قام بنشرها، وطالبوا باعتذار لنجمتهم كما حذف الصورة فوراً عن الحساب وبأسرع وقت ممكن، مع العلم أن اليسا غالباً ما تقول أنها لا تهتم لما ينشر أو يقال عنها عندما يندرج في إطار الانتقادات.

تجدر الإشارة إلى أن رحلة إليسا إلى لندن ستستمر بعد حفلتها الغنائية، وستقوم بجولة سياحية في معالم المدينة برفقة شقيقها كميل وعدد من الأصدقاء.

إقرأي المزيد: أليسا تستعرض قصة شعرها القصيرة

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد تعرّضت لسرقة من قبل فنان إيراني إستعان بلحن اغنيتها "حب كل حياتي" وغيّر الكلمات أو ترجمها وأصدرها في بلده من دون أن يطلب الأذن أو يحصل على حقوق طرحها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية