صورة نادرة لأحلام قبل عمليات التجميل

التغيّرات في إطلالة أحلام

سنكشف لك اليوم عن صورة نادرة لأحلام قبل عمليات التجميل ستذهلك حتمًا بسبب الفارق الكبير في إطلالتها بين الأمس واليوم والتغيّرات التي دخلت على مظهرها.

ias

لا تفوّت النجمة الإماراتية أحلام أي مناسبة لتعبّر عن مدى إعجابها بنفسها وبإطلالاتها وجمالها، فكثيراً ما نراها تلقّب نفسها بالملكة  وتمدح بلوكاتها الأنيقة. كما تقوم أحلام بنشر تعليقات على موقعي إنستقرام وتويتر تعبّر من خلالها عن مدى إعجابها بجمالها الطبيعي الخالي من العيوب شاكرةً الله لمنحها لوكاً مماثلاً وجمالاً مثالياً.

تبدلات صادمة!

فبعد أن نشرت أحلام في الماضي العديد من الصور مدحت من خلالها إطلالاتها وجمالها، لاقت هذه الصورة المنشورة على موقع تويتر ردةً فعلٍ عند الجمهور العربي الذي ردّ على النجمة الإماراتية بمجموعة من صور أحلام من دون مكياج أظهرت أن جمال لوكات أحلام ليست سوى مجموعة من مستحضرات المكياج التي أتقن أهم خبراء التجميل إستخدامها لتطلّ على الجمهور بأحلى إطلالة.

واااي فديت جمالي وروحي ولله الحمد جمال وحسب ونسب واصل وفصل وشامسيه وإماراتية وملكه #فنانة_الخليج_الأولى #فنانة_العرب pic.twitter.com/Bmc7sga76s

— Ahlam – احلام (@Ahlam_Alshamsi) September 30, 2014

وبعيداً عن صور الفوتوشوب ومستحضرات المكياج، تكشف لك ياسمينة اليوم صورة نادرة جداً للنجمة أحلام قبل خضوعها لعمليات التجميل الكثيرة التي حوّلت أحلام إلى ما هي عليه اليوم.

 ولا يمكن القول بعد رؤية هذه الصورة أن المكياج والموضة هما العنصران الوحيدان اللذان بدّلا إطلالات أحلام، فالكثير من النجمات العربيات والعالميات تحوّلن على مرّ السنوات نتيجة تغيّر موضة المكياج والحواجب، ولكّنهن حافظن على ملامح الوجه نفسها وظهرت التعديلات بسيطة. إلا أننا عند رؤية صورة أحلام القديمة هذه بالكاد يتراءى لنا أنها “الملكة”.

شاهدي أيضًا تطوّر إطلالة أحلام في السنوات الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية