هازال كايا تبدو مختلفة جدًا بالشعر الأشقر لدرجة أنك لن تعرفيها!

صورة هازال كايا بالشعر الاشقر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لهازال كايا hazalkaya@

انتشرت صورة هازال كايا بالشعر الاشقر بعدما شاركتها مع متابعيها على حسابها على انستغرام، والذين أعربوا عن إعجابهم بالتغير الكبير الذي أحدثه لون شعرها الجديد في شكلها، وكانت قد صبغت هازال كايا شعرها بالأحمر منذ أشهر.

ias

في وقت سابق، صرّحت هازال كايا أنّها تحب أن تلعب بشعرها، أ أن تغير لونه وتسريحته، ما يعني أنّها قد تعود وتفاجأنا لاحقًا بتغيير جديد، قد يعجب المتابعين أو يعرّضها للانتقادات.

بدا رائعًا مع ملامح وجهها

الشعر الأشقر لاق كثيرًا بهازال كايا، فقد عكس جمال عينيها الخضراوتين وتناسب مع بشرتها البيضاء إلى حدّ كبير، كما أضفى اليها لمسات حيوية ومتجدّدة.

صور النجمات بألوان شعر مختلفة تلفتنا دومًا، ولهذا السبب، تصدّر اسم هازال كايا الترند مع نشرها صورة بشعرها الأشقر، الذي لا يمكن أن ننكر أنّه لاق بها جدًا، لدرجة أن كثيرون علّقوا مؤكّدين أنّه أجمل لون اعتمدته لشعرها.

ولكن، هذا لم يكن رأي متابعين آخرين اتّفقوا على أنّ الشعر الداكن اللون هو الأجمل على هازال، وتمنّوا لو أنها تعيده لأنه يمنحها الكثير من الأنوثة والجاذبية.

وأخيرًا، تذكّري معنا مقارنة هازال كايا وابنها بشخصيات كارتونية، التي أجراها المتابعون وتناقلوها على منصّات التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية