صورة هامة جداً... قصّت البيوتي بلندر وأصيبت بالصّدمة

صورة هامة جداً... قصت البيوتي بلندر وأصيبت بالصّدمة

لا شكّ بأن الإستعانة بالـ Beauty Blender أصبح أمر ضروري من أجل التألق بتغطية ماكياج مثالية بعيداً عن تكدّس الطّبقات وعن والـ Cakey Face، لكن في المقابل وإلى جانب الفوائد الجمالية التي يضيفها إستعمال هذه الإسفنجة على إطلالتك، لا بدّ من التعرف على المخاطر التي قد تتعرّضين لها من دون أن تعلمي. لذلك، اختارت ياسمينة أن تريك بالصور نتيجة اختبار بسيط طبّقته شابة على صفحتها الخاصة على يوتيوب… النتيجة أصابتها بالصّدمة فلا بدّ من قراءة المقال والإنتباه جيداً!!!

ias

بما أن فئة من النساء يرطّبن إسفنجة الـ Beauty Blender قبل دمج كريم الأساس بها وذلك ليحصلن على تغطية طبيعية وثابتة، اختارت هذه الشابة أن تصنع اختباراً تكتشف خلاله ما الذي يحصل بالإسفنجة في حال تم إعادتها الى الدّرج فور الإنتهاء من استخدامها.

بعد 15 يوماً من الإستعمل، استعادتها من جديد لتجري اختبارها وما شاهدته كان صادماً:

صورة هامة جداً... قصت البيوتي بلندر وأصيبت بالصّدمة
  • بدت الإسفنجة مرقّطة ببقع حمراء.
  • رائحة الإسفنجة كانت كريهة.
  • عند قصّها استطاعت أن ترى النقاط الحمراء منتشرة أينما كان.
صورة هامة جداً... قصت البيوتي بلندر وأصيبت بالصّدمة

يُذكر أن هذه العلامات تدلّ على وجود بكتيريا منتشرة في أنسجة هذه الإسفنجة، وحتى لو تمّ تنظيفها جيداً قبل الإستعمال، لن تتمكني من التخلّص منها ومن إبعاد خطر الإصابة بحساسية البشرة أو خطر انتشار البثور وحبّ الشباب الملتهبة.

الحلّ لتفادي هذه المخاطر

  • لا بدّ من تنظيف إسفنجة الـ Beauty blener فور الإنتهاء من اعتماد الماكياج وذلك من خلال الإستعانة بالصابون والمياه الساخنة. إكتشفي أيضاً حيلة رائعة لتنظيف الـ Beauty Blender في 30 ثانية
  • تجفيفها جيداً وتعريضها لأشعة الشمس قبل إعادتها الى الدّرج.
  • شراء أخرى بعد شهر من الإستعمال وذلك لضمان حماية بشرتك من خطر الإصابة بأمراض ليست في الحسبان.

يُذكر أن هذه الخطوات عليك تطبيقها على كافة الفراشي والإسفنجات التي تستخدمينها أثناء اعتمادك الماكياج، وهكذا يمكنك حماية بشرة وجهك بأسلوب مضمون.

إقرأي المزيد: استعمالات خاطئة للـ Beauty Blender بعضها خطير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية