صورة والدي تيم حسن تشغل مواقع التواصل الاجتماعي في عيده الـ 44

صورة والدي تيم حسن تشغل مواقع التواصل الاجتماعي في عيده الـ 44

شغلت صورة والدي تيم حسن تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع احتفال جمهور النجم السوري بعيده الـ 44 أمس الأوّل وسط تفاعل كبير من قبل رواد هذه المواقع. وكان خبر انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني قد عاد إلى الواجهة من جديد وسط محاولات جديّة لإنكاره.

ias

وقد نشرت إحدى معجبات النجم السوري صورة لوالدي حسن، تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأتت التعليقات إيجابية، حيث أثنت على جمال الأم ووسامة الوالد، مشيرة إلى أنّ تيم ورث جمال ملامحه من والده، حيث أنّ الشبه بينهما واضح جدا وكبير. 

صورة والدي تيم حسن

صورة والدي تيم حسن

وتيم حسن هو من مواليد السابع عشر من فبراير من العام 1976 في مدينة طرطوس السورية، وقد انتقل إلى العاصمة دمشق عام 1980 وأتم هناك دراسته، وتقدّم للمعهد العالمي للفنون المسرحية وتم قبوله من الفنان جمال سليمان حيث هو كان رئيساً للجنة في تلك الفترة. لتكون أول أعماله مسلسل "الزير سالم" عام 2001 بعد تخرجه.

على الصعيد الشخصي، تزوّج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهما ولدان هما ورد وفهد، إلا أنّهما انفصلا نهائياً في العام 2012، ليعود ويتزوّج من الإعلامية المصريّة وفاء الكيلاني في العام 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية