صورة وحيدة نشرتها شيماء هلالي من حفل زفافها السري...شاهدي الإطلالة المذهلة

صورة وحيدة نشرتها شيماء هلالي من حفل زفافها السري

صورة وحيدة نشرتها شيماء هلالي من حفل زفافها السري

فاجأت النجمة التونسية شيماء هلالي متابعيها على انستغرام في الأيّام الأخيرة من العام الفائت بنشرها صورة من حفل زفافها، مرتدية الثوب الأبيض وبرفقة عريسها الوسيم، مما يظهر أنّ شيماء دخلت القفص الذهبي في سرية تامة، وبعيداً عن أعين المصورين والصحافة، لتكون أخر العرائس العام، وتنضم إلى قائمة المشاهير الذين ودعوا العزوبية في العام 2017.

ias

شيماء التي كانت قد نشرت صورة على سنابشات لحذاء من الماس مشيرة إلى أنّه هديّة من عريسها، إلا أنّها لم تعلن مطلقاً عن موعد حفل زفافها، ولا عن هويّة العريس، غير أنّ الأخبار المسرّبة تشير إلى أنّه ألماني الجنسية، يعيش في الإمارات العربية المتحّدة، وقد اعتنق الإسلام قبل الزواج لأجلها، مطلقاً على نفسه إسم "تميم".

A post shared by ShaymaHelali (@shaymahelali) on

الصورة التي نشرتها شيماء أظهرت جمالها المذهل، وفخامة إطلالتها وثوبها من توقيع المصمم علي القروي، من دون نسيان التاج الذي منحها إطلالة ملوكية، وترافقت مع تعليق كتبته باللغة الإنكليزية، وتفسيره بالعربية هو التالي:""الحب ليس كم تقول أنا أحبك ولكن كم كنت تثبت بأنه صحيح وأتمنى للجميع العثور على حب حياتهم". وحفل الزفاف ضمّ المقربون من الأهل والأصدقاء، وأحياه الفنان سعد الصغير.

قيل أيضاً أنّ شيماء تمضي شهر العسل في الولايات المتحدة الأميركية، وستعود من بعدها للاستقرار في دبي.

إقرئي المزيد: نجمات عربيات من المتوقّع أن يدخلن القفص الذهبي في 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية