صورة وشم مايا دياب تثير الجدل

صورة وشم مايا دياب

صورة وشم مايا دياب

نشرت الفنانة اللبنانيةمايا دياب عبر موقع انستقرام صورة لها في خلال جلسة خضعت فيها لرسم وشم على ذراعها. وأثارت الصورة بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي التي اشتعلت بالتعليقات والإنتقادات إذ بدت فيها مايا شبه عارية.

ias

لطالما عُرفت مايا بصورها الجريئة التي تنشرها وإطلالاتها المميّزة أينما ذهبت وهي دائماً تفاجئ جمهورها بملابسها المثيرة التي تكشف الكثير من جسمها. وهذه الصورة هي آخر الصور التي تنشرها عبر صفحتها الخاصة على الرّغم من أنّها قديمة إذ إنّها خضعت لرسم هذا الوشم منذ فترة.

 

 

 

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

Jan 25, 2015 at 6:14am PST

 

وأدّت هذه الصورة إلى موجة من الإنتقادات واستفزّت روّاد مواقع التواصل الإجتماعي إذ ظهرت مايا في الصورة وهي بالكاد ترتدي ملابس وتضع منشفة على خصرها بينما يرسم لها خبير التجميل وشماً كبيراً على يدها اليمنى.

 

انهالت التعليقات السّاخرة على الصورة بحيث أشار البعض إلى أن تصرّفها غير لائق وأن وشم التاتو لا يحمل أى معنى مفيد، كما علّق البعض على اللقطة معتبرين أنّها غير أخلاقية كونها كانت ترتدي سروال شورت قصير وقميصاً مكشوفاً وتغطّي نفسها بمنشفة لم يكن لها داعٍ حتّى كما أن وجهها لم يظهر في الصورة مما جعلها تبدو وكأنّها تهدف من خلال هذه الصورة إلى الإغراء والإثارة.

يذكر أن الوشم الذي غطّى ذراع مايا لم يكن وشماً طبيعيّاً بل كان نوع من الحنّة التي تُرسم بالرّيشة وتزول وكانت قد ظهرت فيها في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها منذ فترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية