صور تسريحات عصرية لربيع 2018 تناسب إطلالتك اليومية

تسريحات عصرية لربيع 2018 تناسب إطلالتك اليومية

ها هي لفحات عطر فصل الرّبيع بدأت تلوح في الأفق، لتُنبئ بقدوم موسم التجدد والإنفتاح. ولا بدّ من أنك كإمرأة ، تنتظرين بفارغ الصبر صيحات الموضة لتكوني السباقة في التألق بإطلالات عصرية تمّيز شخصيتك. لذلك، ومن منطلق حرص ياسمينة على منح المرأة العربية الإطلالة المكتملة والأجمل على إطلاق، إختارت أن تعرّفك على تسريحات شعر عصرية وبسيطة لربيع 2018 يمكنك اعتمادها لإطلالتك اليومية. إكتشفي كيفية تطبيقها وانطلقي دائما بلوك مثالي ومميّز يليق بك.

ias
  • تسريحة الفرق المتوسّط بأكسسوارات فوق الأذن

أدخلي على إطلالتك اليومية أكسسوارات ناعمة وطبّقيها هذا الرّبيع بأسلوب عصري وذلك من خلال اعتماد تسريحة الشعر المالس بالفرق الوسطي، وتثبيت الشعر من الطّرفين بأكسسوار ناعم يأتي فوق الأذن فوراً.

  • تسريحة الغرة الطّبيعية
تسريحات عصرية لربيع 2018 تناسب إطلالتك اليومية

إن كنت محبات الغرة التي تغطي الجبين، ما عليك الا اعتمادها لربيع 2018 لاسيما وأنه يمكنك تركها على طبيعتها من دون الإضطرار الى استشوارها في كل مرّة، لأن الصيحة تتجه الى المحافظة على مظهر الشعر الطّبيعي. لذلك تنصحك ياسمينة بقص خصلات رفيعة منها كي تبدو أجمل، واعتمادها لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر المالس أو قليل التموّجات.

  • تسريحة الشعر المبعثر بالضفائر الصّغيرة
تسريحات عصرية لربيع 2018 تناسب إطلالتك اليومية

استفيدي من فرصة هذه الصيحة للعناية بصحة فروة شعرك، فالتسريحات تصب هذا الرّبيع في خانة الشعر الطّبيعي والمبعثر. إذاً أتركيه على طبيعته، وقومي بتضفير بعض الخصلات الرّفيعة بأسلوب مبعثر أيضاً. ستحصلين على إطلالة مميزة وعصرية من دون عناء.

  • ربطة ذيل الحصان المرتخية
تسريحات عصرية لربيع 2018 تناسب إطلالتك اليومية

بدلاً من قضاء وقت طويل أمام المرآة تحاولين فيه اعتماد تسريحة ذيل الحصان المشدودة والمبللة، إعتمدي هذا الرّبيع تلك السّفلية المرتخية، مستعينة بربطة عصرية تزين الإطلالة. يُذكر أنه بإمكانك اعتماد فرق الشعر الذي تريدينه.

إقرأي المزيد: صيحة شعر تعكس فخامة في أسبوع لندن…ويمكنك اعتمادها بدولار واحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية