صوفيا فيرغارا تغيّر ستايلها والنتيجة نحو الأفضل!

استطاعتصوفيا فيرغارا أن تلفت الأنظار بجاذبيتها وستاليها الملفت حيث أنّها تعتمد دائماً الفساتين الضيّقة على الجسم والتي تبرز مفاتنها وتضاريسها الجميلة لا سيّما أردافها ومؤخرتها وصدرها، الأمر الذي يجعل الجميع يلقّبها بالنجمة الجذابة ولكن هل كنتِ تدركين أنّ ستايل صوفيا فيرغارا لم يكن كذلك في السنوات الماضية؟

ias

 

            بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا!

 

إنّ صور إطلالات فيرغارا القديمة تفضح مدى ابتذال ستايلها ومدى بشاعة لوكاتها القديمة كما أنّ صورها الجديدة تؤكّد على التطوّر الملحوظ الذي طرأ على ستايلها والتحسّن الواضح في اختيارها فساتينها.

 

فأيّة قصات وموديلات فساتين كانت صوفيا فيرغارا تعتمد في السنوات الماضية؟

 

1- الفساتين القصيرة: تدرك صوفيا فيرغارا أنّها تتمتّع بجسم ممتلئ ومميّز، لذلك، كانت تعمد سابقاً على اختيار الفساتين القصيرة التي تظهر هذه التضاريس وذلك إقتناعاً منها بأنّ هذه القصات ملفتة.

 

2- الفساتين الميتاليكية وبالقصّة المنخفضة على الصدر: لم تكن فيرغارا تعير أهميّة لألوان فساتينها حيث كانت تختار أحياناً ألوان فساتين تظهرها أكبر سناً.

 

3- الفساتين بنقشة الحيوانات: لأنّها تتمتّع بجسم ممتلئ وتضاريس ظاهرة، عليها الابتعاد عن الفساتين بنقشة الحيوانات، الأمر الذي لم تكن تدركه فيرغارا قبل الآن حيث كانت تعتبر أنّ هذه النقشة تليق بها وتظهر جاذبيتها غير أنّها في الحقيقة كانت تظهر إطلالتها مبتذلة.

 

أما اليوم، فإطلالات صوفيا فيرغارا عنوانها الجاذبيّة الأنيقة حيث أنّ معظم فساتينها راقية، تظهر تضاريسها بشكل جميل من دون جعل إطلالتها مبتذلة، فتختار إما الفساتين بقصّة الحورية التي تظهر أردافها المميّزة أو الفساتين الطويلة بقصّة الأكتاف العارية أو بالقصّة المنخفضة على الصدر في حين تلتزم فيرغارا باختيار الألوان الأساسيّة أو الألوان الدافئة المعروفة بـ Bold Colors كالأسود أو الأحمر أو الفضي أو الذهبي أو الفوشيا.

 

                  بالصور، إكتشفي هنا أجمل أزياء النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية