تألّقي بصيحات الماكياج لشتاء 2016

عاد فصل الشتاء من جديد حاملا معه لهذه السّنة صيحات ماكياج جمالية غريبة تسهم في إبراز جمال المرأة بأسلوب أنيق وعصري، إذاً لا تحتاري كثيراً في اختيار إطلالاتك بل تعرّفي مع ياسمينة على أبرز هذه الصيحات واختاري منها ما يعجبك لتتألّقي دائماً بمظهر مميزة .

ias

الأيلاينر الغرافيكي: إن كنت من محبّات الإطلالات العصرية التي تبرز جمالك بأسلوب جريء اعتمدي رسمات الأيلاينر الغرافيكية التي تعدّ من آخر صيحات الموضة. تتميّز هذه الرسمات بأسلوب تحديد العين وإبراز جمالها في شكل غرافيكي مميز لتتمتّعي بإطلالة تبرز شخصيتك الجريئة في شكل عصري مميز.

ماكياج الألوان الميتاليكية: اختاري الألوان الميتاليكية اللمّاعة والماتية وتألّقي بإطلالة عصرية تجذب كل من حولك. تعتبر الألوان الميتاليكية من ظلال العيون وأحمر الشفاه من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم لذلك لا تفوّتي الفرصة في اعتمادها وتألّقي بماكياج الوجه المناسب لك.

صيحة الـ No-makeup: إن كنت من محبات الإطلالة الناعمة والعصرية يمكنك هذا الموسم التميّز بإطلالة الـ No-makeup من خلال اعتماد كريم الأساس المناسب لتغطية كاملة على ألاّ يكون بتركيبة سميكة، ولا تنسي القليل من الماسكارا لتحديد العيون واعتماد أحمر الشفاه الغامق بدرجة أو درجتين من لون شفاهك.

ماكياج العيون الدّراماتيكية: تألّقي لهذا الموسم بماكياج العيون الدراماتيكية من خلال تطبيق الماسكارا بطريقة كثيفة على أن تضعيها على الرموش السفلية من العين بطريقة عمودية تتركين بها بقايا الماسكارا تتدلّل على جفونك بارتياح. أتقني تطبيق كريم الأساس مع هذا الماكياج الذي يقوم على الماسكارا القلم الأسود داخل العين وكوني حرّة في اختيار لون أحمر الشفاه الذي تريدينه.

أحمر الشفاه بالألوان الماتية الداكنة: اختاري أحمر الشفاه بالألوان الداكنة الماتية لهذا الشتاء وتمتّعي بشفاه جذابة مبروزة بأسلوب أنيق يمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية. ننصحك بتطبيق ماكياج العيون الناعم لتتمتعي بإطلالة متناسقة جذابة.

إقرئي المزيد: 6 حيل مبدعة لتتألّقي بماكياج شبابي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية