أجمل صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الأزياء

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

برزت صيحات المكياج لهذا الشتاء على منصات عروض الازياء، إذ تألّقت عارضات الأزياء بإطلالات جمالية في غاية الجاذبية والأنوثة والتميّز، بعد أن طبّق خبراء المكياج لمسات ضاعفت روعتهنّ. وبإمكانك تطبيقها بعد أن تشتري مستحضرات ماكياج بأسعار مقبولة تتسوّقها معظم السيّدات.

ias

صيحات المكياج الرائجة في خريف وشتاء 2020-2021 ستضاعف جمالك إلى أقصى حدّ، سواء في الأيام العادية، أو في السهرات، فالألوان تنوعت بما يتناسب مع مختلف تدرّجات البشرة، لتبرز جاذبيّتك بطريقة لم يسبق لها مثيل! استعدّي لتتباهي بجمالك الآسر، سواء طبّقت مكياجًا هادئًا، حيويًا أو جريئًا، ففي كلّ الأحوال ستكونين الأجمل في أي وقت. لقد قمنا بجولة على أهم عروض الأزياء العالمية، وركّزنا على مكياج العارضات لننقل لك الصيحات التي لفتتنا، ولتطبٌّي بدورك ما يعجبك منها. 

زيّني محيط عينيك بالأحجار اللامعة!

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

استعدّي للتألّق بغطلالة لا تشبه سواها، إذا كنت تملكين الجرأة لتزيين محيط عينيك بالأحجار اللامعة! نعم، لا تتفاجئي، هذه الصيحة الجماليّة الغريبة رافقت الكثير من العارضات خلال عرض مجموعات أزياء الموسم، وإذا كنت تعتقدين أنّها غير مناسبة لإطلالتك، ما رأيك بأن تطبّقيها لتقومي بجلسة تصويريّة؟

عيون السموكي البنيّة

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

كوني مواكبة لأحدث توجّهات عالم الجمال هذا الموسم، واعتمدي صيحة عيون السموكي البنية، التي يمكنك الحصول عليها من خلال مزج التدرّجات التي تعجبك من هذا اللون على جفون عينيك، والقليل منها في الأسفل وعلى زاوية العينين.

الشفاه الحمراء

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

ستكون إطلالتكِ آسرة ولافتة مع أحمر الشفاه الأحمر، فهو بات ضروريًا في كلّ موسم، إذ يتربّع على عرش صيحات الجمال في كلّ مرّة بمختلف تدرّجاته، مثبتًا روعته. وفي شتاء 2021، يشقّ طريقه ليرافق إطلالاتكِ، خصوصًا تلك التي تعتمديها في السهرات، حيث أنّه مثالي لهذه الأوقات ليمنحك جاذبية لا مثيل لها. وقد سبق أن أخبرناك بحيل لتكبير الشفاه بالماكياج، فطبّقيها للوك أكثر جاذبيّة.

الماكياج الطبيعي

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

وكأنّك لا تضعين المكياج! هكذا سترين نفسك عندما تطبّقين المكياج الناعم، والذي يعدّ مثاليًا للتمتّع بجمال طبيعي خصوصًا إلى العمل أو الجامعة أو للقاء صديقاتك. لتطبيقه، اختاري تدرّجات ظلال العيون الناعمة جدًا، وأحمر شفاه بلون نيود، وبودرة خدود بالبروزنزي الناعم أو الوردي الفاتح.

الآيلاينر المجنّح

صيحات المكياج لهذا الشتاء من منصات عروض الازياء

للآيلانر تأثير على كامل إطلالتكِ، ومن أبرز أشكاله التي لفتتنا، ذاك المجنّح، الذي يضاعف جاذبيّة عينيك فهو يجعلهما تبدوان أكبر، والرائع فيه، أنّه رائج بمختلف أشكاله، فيمكنك رسم الآيلاينر المجنّح الرفيع أو العريض، والممدود قليلًا أو كثيرًا. ولا تنسي تطبيق ظلال العيون التي تعجبك وتناسب لون بشرتك ملابسك، مع الانتباه من الأخطاء التي تفسد ماكياج عينيك.

شاهدي كيف غيّرت جويل شكل صديقتها بحيل ماكياج مفيدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية