6 ألوان ملابس احرصي على اعتمادها في العيد

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020

صيحات الوان ملابس عيد الفطر هذا العام ستمنحكِ الكثير من الحيوية والروعة، إذ تتميّز بتدرّجاتها المشرقة التي تتناسب تمامًا مع هذا الموسم، خصوصًا وأنّ ألوان الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020 سيطرت على تصاميم متنوّعة.

ias

هذا العيد، اختاري الألوان التي تعزّز جمال إطلالتكِ في الصور، فأنتِ بالطبع ستأخذين الكثير من الصور العائلية وتشاركينها مع أقاربكِ، خصوصًا وأنّكِ لم تتمكّني من زيارتهم لتمضية أيام العيد معهم، بسبب الإجراءات المتّخذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا. فما رأيكِ بالاطّلاع مع ياسمينة على ألوان الملابس المثالية لعيد الفطر هذا العام، لتتميّزي بإطلال مثالية ومواكبة للموضة؟ 

اختاري الأزرق الناعم لإطلالة تناسب الموسم

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
فستان من Prada من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

اللون الأزرق مثاليّ جدًّا لإطلالة رائعة في عيد الفطر، فالتدرّجات الناعمة منه تناسب مختلف أنواع البشرة وتمنحكِ الكثير من التميّز خصوصًا إذا نسّقتها مع ملابس باللون النيود. 

تجرّأي واختاري تصاميم باللون الزعفراني

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
قميص من EQUIPMENT من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

استقبلي عيد الفطر واحتفلي بأجمل أيامه بإطلالة في غاية الجرأة والحيوية، من خلال تنسيق تصاميم باللون الزعفراني الذي يرتقي بأسلوبكِ إلى أعلة مستويات الروعة. اختاري أكسسوارت بهذا اللون لإطلالة حيويّة، أو ملابس بالزعفرانيّ للمسات في غاية الجرأة. 

الأبيض خيار مثاليّ!

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
قميص Rixo من Net-A-Porter

تميّزي بإطلالة هادئة وأنيقة من خلال اعتماد تصاميم باللون الأبيض، وبذلك ستعكسين أنوثتكِ وشخصيّتكِ الهادئة. إنّه من ألوان الملابس التي لن تفارقكِ هذا الصيف، وسيمنحكِ الكثير من التميّز خصوصًا إذا نسّقته مع مجوهرات لامعة لمزيد من التألّق.

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

ولا تنسي الأحمر

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
فستان من Lousi Vuitton

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الاحمر هو من ألوان الموضة المناسبة للحظات الرومانسية، وهو أيضًا يمنح أسلوبكِ التميّز والأنوثة في عيد الفطر. ستجدين خيارات رائعة من الفساتين والتنانير والقمصان والأحذية والحقائب وغيرها من الملابس والأكسسوارات، بأجمل تدرّجات الأحمر، الجريئة والحيوية، فاختاري ما يحاكي ذوقكِ منها وكوني الأجمل.

وتدرّجات النيود

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
تنورة من Dior

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

تدرّجات النيود هي خيار مثاليّ لإطلالة أنيقة، أنثويّة ومواكبة للموضة، وهي تناسب مختلف ألوان البشرة، فاختاري ما يعجبكِ من الملابس باللون النيود، وتميّزي بأسلوب رائع في العيد.

الزهريّ هو الأروع

صيحات الوان ملابس عيد الفطر 2020
تنورة من Miu Miu

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

اللون الزهريّ بمختلف تدرّجاته يمنحكِ إطلالة رائعة وحيويّة في عيد الفطر، فاختاري التدرّجات الهادئة منه لإطلالة أنثويّة ناعمة، أو تلك المشرقة لإطلالة أكثر جرأة. إذا قرّرت اختيار الملابس بهذا اللون، احرصي على اتّباع الطرق المميّزة لاعتماد الملابس الزهريّة لإطلالة لافتة.

ولأن إطلالتكِ لا تكتمل من دون الماكياج، تعرفي مع سارة صوفي على أبرز الأخطاء التي تقترفينها اثناء تطبيقه:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية