صيحات تبرز اليوم ولكنّها أصلاً سيطرت منذ حوالي الـ 10 سنوات!

صيحات موضة برزت منذ حوالي العشرة سنوات وتعود بقوة اليوم

تتبدّل صيحات الموضة كلّ موسم وتتغيّر من موسمٍ إلى آخر ولكن قد تعود بعضها أحياناً لتبرز مجدداً ولو بعد سنوات قليلة وأحياناً بعد سنوات عدّة.

ias

إنّ الصيحات التي تبرز اليوم والتي نرتديها حالياً هي ليست بصيحات جديدة على عالم الموضة، أقلّه بعضها ليس بكذلك والدليل ملخّص الصيحات الذي سنعرضه أدناه والذي يظهر مجموعة منها تعود بعد حوالي العشرة سنوات، صيحات برزت وعرفت شهرة واسعة في عام 2010 واليوم تعود مجدداً وبقوّة إلى الساحة.

النظارات بالإطار الرفيع!

موضة النظارات الشمسية بالاطار الصغير جدا

البداية مع النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير جداً Tiny والتي روّجت لها النجمات وعارضات الأزياء وعاشقات الموضة والتي تأتي بإطار ملوّن أحياناً وأحياناً بإحدى الألوان الكلاسيكيّة، هذه النظارات الشمسية التي تعكس أسلوب الـ Vintage.

الحذاء الرياضي بالكعب العالي!

موضة الحذاء الرياضي مع كعب عالٍ

الموضة الثانية هي موضة الأحذية الرياضيّة ولكن بكعبٍ عالٍ والتي برزت بقوّة منذ سنوات عدّة، هذه الموضة التي لم أحبّها يوماً شخصيّاً ولكن التي تبرز اليوم مع تعديلٍ بسيط إذ نرى الأحذية الرياضيّة ضخمة ومع كعبٍ ظاهر وضخمٍ بالتحديد مع كعبٍ غير عالٍ جداً إنما ظاهر.

Dad Sneakers!

موضة الحذاء الرياضي الضخم Dad Sneakers

مع الأحذية الرياضية نبقى ونسلّط الضوء على الحذاء الضخم والقبيح والمعروف باسم Dad Sneakers، هذا الحذاء الذي يعتبر الأبرز هذا الموسم والأكثر انتشاراً واعتماداً والذي برز كثيراً منذ عشر سنوات وأواخر التسعينيات أيضاً.

جينز الوالدة!

موضة جينز الوالدة مستمرة

ننتقل إلى الجينز الذي يعدّ من أكثر القطع الضروريّة في خزائننا حالياً ونسلّط الضوء على جينز الوالدة الذي يستمرّ في عالم الموضة والذي يعتبر من أكثر القصّات الرائجة، هذا الجينز الذي يبرز اليوم بقصّات مختلفة فنراه إما واسعاً قليلاً من الأسفل أو بقصّة ضيّقة أو حتى بقصّى واسعة قليلاً بأسلوب الـ Flare.

Logo Mania!

موضة الشعار المطبع Logo Mania

من الصيحات التي تبرز بدورها هذا الموسم والتي لا تعدّ جديدة، موضة الشعار المطبّع Logo Mania والتي نراها مؤخراً على الحقائب تحديداً حيث تعيد الماركات ودور الأزياء العالمية أصدار تصاميم حقائب Vintage وأيقونيّة مطبّعة بشعار العلامة.

الملابس الرياضية!

الملابس الرياضية موضة مسيطرة

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الملابس الرياضيّة التي برزت كثيراً منذ عشرة سنوات والتي نتذكّر منها تحديداً البدلة الرياضيّة وتحديداً المخمليّة التي كنّا نرتديها في الـ 2000 هذه الملابس الرياضيّة لتعود اليوم وتكون موضة رائجة ومعتمدة إما بالكامل أو بقطعة معيّنة منسّقة مع قطعة رسميّة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية