صيحات تجميل تخيف الرجال...والنساء لا يعرفن بذلك!

صيحات تجميل تخيف الرجال...والنساء لا يعرفن بذلك!

خلال سعي المرأة إلى إرضاء الرجل، واختيار عناوين جمالية تحظى إعجابه، قد ترتكب الأخطاء، وهو أمرٌ طبيعي طالما أنّه في دائرة المعقول، ولكن ما إن يتخطاه، حتّى تصبح هذه العناوين مأخذاً حقيقياً عليها، وسبباً قد يفسد علاقتها بالجنس الآخر. اليوم وددنا إخبارك عن بعض الصيحات التي تشعر الرجال بالخوف، وإن لم يكونوا جميعهم، فعلى الأقل نسبة كبيرة منهم.

ias

  • أحمر الشفاه الأسود: صحيح أنّه عنوان دراماتيكي وقوي وقد يلفت الأنظار إليك، ولكنّه حتماً ليس خياراً موفقاً أمام الرجال، لأنّهم يجدون في المرأة التي تتبعه جرأة تخيفهم، وإطلالة أشبه بممثلات المسرح القديم، أي أنّ الاختيار ليس صائباً على الإطلاق. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اللون الأسود، بعيداً عن ماكياج العيون، ليس محبذا عند الرجال، سواء في أحمر الشفاه، أو في طلاء الأظافر.
  • الأظافر الطويلة والمروّسة: هي ضمن الصيحات التي تشعرهم أنّهم أمام إمرأة شريرة، ربّما لأنّ الصورة النمطية لهذه المرأة غالباً ما كانت ترتبط بالأظافر الطويلة القادرة على تهشيم كل من أمامها. ولا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ ذلك يعود حتّى إلى حكايات وقصص الطفولة التي نشأوا عليها. تذكّري أنّ المبالغة في تطويل الظفر يخيف الرجل، ويؤثّر سلباً على صورتك الأنثوية الناعمة في عينيه.
  • قصّة شعر البيكسي: هو ضمن الصيحات التي لا يحبّها الرجال، والتي تشعرهم أنّه أمام إمرأة ناقصة الأنوثة، وتشبههم أكثر مما تشبه النساء الناعمات، هذه القصّة ترمز أيضاً إلى استقلالية صاحبتها وجرأتها، وهي من العناوين الشخصية التي تعد غير محبّذة لديهم.

إقرئي المزيد: لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية