صيحات تسريحات شعر شتاء 2015 من حفل الأوسكار

خلال متابعتنا لحفل الأوسكار 2015 الذي أجري بعد منتصف ليل أمس في كالفورنيا، وبعدما نقلنا إليك أبرز وأجمل إطلالات الشعر والماكياج فيه، إستطعنا أن نستخلص لك باقة من أبرز تسريحات وصبغات الشعر التي يمكنها إعتمادها هذا الشتاء من خلال اللوكات العصريّة التي عنونت هذه الإطلالات، فإكتشفي العناوين الأربعة. 

ias

 

       أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار 2015

 

الغرّة على الجبين: لا تستطيع هذه الصيحة على فراق إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وفي حفل الأوسكار هذا العام رأيناها مع فيليسيتي جونز وداكوتا جونسن، مع الأولى تمّ رفع الشعر إلى الخلف، ومع الثانية إعتمد تسريحة ذيل الحصان، وهي عنوانٌ مميّزٌ لتسريحة شعرك هذا الشتاء شرط أن تناسب شكل وجهك وعرض جبينك وصدغيك. 

 

الصبغة البلاتينيّة: هي من تدرجات الأشقر الجريئة، المرتبطة بإطلالة أكثر النجمات جمالاً وجاذبيّة وإغراءً، وفي حفل الأوسكار ظهر الشعر البلاتيني مع كل من ليدي غاغا**وريتا أورا** في تكريس للون الدراماتيكي لشتاء 2015، الذي يمكنك أنت أيضاً إختياره، والذي يتيح لك إعتماد الماكياج القوي من دون خوف. 

 

            نتائج حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015

 

ذيل الحصان: ظهر بقوّة في المناسبة الهوليووديّة هذا العام، مع عدد كبير من النجمات، أبرزهنّ جنيفر لوبيزوسارة هايلاند، في تأكيد على أنّه موضة لا تبطل مع السنوات، وأنّ الكلاسيكيّة الجديّة المحكومة فيها، لا تعني غيابها عن السجادة الحمراء لأفخم المناسبات. الجدير ذكره أنّ جي لو هي أكثر النجمات اللواتي يروّجن لهذه التسريحة، والتي تعد خياراً ناجحاً على الدوام برفقتها. 

 

كعكة الـ Twist: رغم أنّ الشعر المفرود، سواء كان مالساً أم مموّجاً أم مجعّداً، هو الأكثر حضوراً في حفل الأوسكار، لكن هذا لم يمنع الكعكة من تزيين تسريحات النجمات، خصوصاً مع  كارولينا كوركوفا وروساموند بيك اللتين أضافتا إليها اللفّة المعروفة بالـ Twist، وهي تسريحة عصريّة يمكنك إعتمادها أنت أيضاً في أيّامك العاديّة وفي المناسبات.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية