صيحات تنانير بأسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

مصدر الصورة: @zainabnfayad الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر زينب فياض

لفتتنا صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها، وقررنا مشاركتها معك لنتيح لك التميز بإطلالات غاية في الروعة والتميز في هذا الموسم تجعلك الأجمل أينما كنت، خصوصًا وأنها من ترندز الموضة التي تجعلك رائعة في الصور.

ias

التنانير بمختلف أشكالها هي قطع أساسية هذا الموسم في خزانة كل مواكبة للموضة، وتصاميمها الرائجة ستذهلك بتفاصيلها وقصاتها، وستدفع بك إلى تسوقها من دون تفكير لشدة روعتها! فهي تشكل هوس نجمات السوشيال ميديا، وحان الوقت لتحصلي عليه بنفسك!

التنورة بصيحة التكسيرات

صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة

إذا كنت من مواكبات الموضة، فأنت حتمًا لاحظت أن التنانير بصيحة التكسيرات تتربع على عرش صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وكثيرات من النجمات اللواتي تتابعينهن يعتمدنها. تسوقيها سواء بالقصة الطويلة أو الميدي أو القصيرة، فكلها ستمنحك إطلالة جميلة، ونسقيها كما ترغبين للحصول على الإطلالة التي تريدين، فهي تبدو مثالية مع مختلف القطع.

التنورة المزينة برسومات

صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من H&M

سواء كانت رسومات غرافيكية، أو من وحي الحضارات أو عناصر الطبيعية، تبقى التنانير المزينة بأحد هذه التفاصيل المفضلة لدى معظم الفاشينيستاز، وهي ستكون بالطبع خيارك الأول متى ما أردت التميّز بستايل يجمع بين الأنوثة والحيوية، فأضيفيها إلى خزانتك بمختلف الخيارات.

التنورة بالقصة غير المتوازية

صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من Zara

التنورة بالقصة غير المتوازية رافقت إطلالات كثيرة لنجمات السوشيال ميديا، وبرزت أيضًا في مختلف مجموعات الأزياء، لذا لا بد من تعتمديها أكثر من مرة في هذا الموسم، لأنها ستبعد الملل عن ستايلك وتضفي عليك لمسات في منتهى الجاذبية والتميز.

تنورة الدنيم بالشق الأمامي

صيحات تنانير باسعار معقولة كل مدونات الموضة يرتدينها

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من American Eagle

تنورة الدنيم بالشق الأمامي هي من صيحات الموضة التي تعشقها البلوغرز، ولذا أسرعي وتسوقيها في حال لم تكن موجودة في خزانتك، لأنك ستقررين أن ترتديها في كل مرة تريدين فيها أن تضفي لمسات متجددة على إطلالتك، خصوصًا وأن في إمكانك تنسيقه مع مختلف القطع بما يتناسب مع ستايلك، مع سنيكرز وتيشيرت مثلًا، أو مع صندل بالكعب العالي وكروب توب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية