صيحات جديدة تكتشفينها من إطلالات النجمات!

كما جرت العادة، نقوم أسبوعياً بجولة على أجدد إطلالات النجمات لاكتشاف أبرز الصيحات التي اعتمدتها النجمات، صيحات قد تبدو مناسبة لهنّ وقد تسيء إلى إطلالاتهنّ، فماذا ارتدت نجمات هوليوود في الأسبوع الماضي؟

ias

 

             بالصور، اكتشفي المزيد من إطلالات النجمات!

 

1- آن هاثوواي: لحضورها العرض الأولي لفيلمها الجديد، اختارت آن هاثوواي فستاناً من توقيع Rodarte لم يناسبها كثيراً إذ بدا وكأنه يناسب هالوين وليس لإطلالة على السجادة الحمراء، فقد أتى هذا الفستان بلونين مختلفين وبقماش شفاف أو مشبّك كما بدا وكأنه مصنوع من مزيج من الأقمشة، الأمر الذي محى اللمسة الأنيقة عنه.

 

2- بلايك لايفلي: كالعادة، عوّدتنا بلايك لايفلي على ارتداء أجدد الصيحات فحتى خلال فترة الحمل، لم تفوّت لايفلي إطلالة إلا وبدت مميّزة بلوكاتها فقد حافظت على ستايل مميّز وملفت ومن أجدد إطلالاتها التي لفتتنا، تلك الأخيرة حين تألقت بمعطف على شكل كاب أو مشلح، هذه الموضة الرائجة كثيراً في شتاء 2015 والتي نسّقتها مع جينز بقصّة ضيّقة وحذاء طويل الساق.

 

3- جنيفر لوبيز: لم يمضَ كثيراً على إطلالتها بسروال واسع مع توب قصيرة Crop Top، هذه التوب التي كشفت عن عضلات بطنها المسطّح وها هي J Lo تلفتنا أخيرًا بإطلالة جريئة أخرى عندما ارتدت فستاناً بشقّ طويل وملفت على الساق على رغم أنّه أتى بقبّة عنقٍ عالية، وقد نسّقت معه معطفًٍا وضعته على أكتافها بشكل المشلح واختارت حذاءً مروّساً من الأمام لإطلالة جذابة وكلاسيكيّة.

 

4- ريهانا: لا يمكن لإطلالة خاصّة بريهانا أن تمرّ من دون أن تحمل معها الغرابة واللمسة الملفتة، فريهانا من النجمات الفاشينيستا اللواتي يعشقن ارتداء الصيحات الغريبة ولا يتردّدن في اعتمادها وقد اختارت ريهانا أخيرًا أن ترتدي فستاناً صوفياً بقصّة ضيّقة فوق سروال صوفيّ من ماركة Celine، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم.

 

5- ريتا أورا: تعتبر هذه النجمة من النجمات اللواتي يعشقن الستايل القوي أو الـ Edgy وإطلالتها الأخيرة تؤكّد ذلك إذ اعتمدت موضة الميتاليك واختارت تحديداً القماش الميتاليكيّ المقلّم ولكن العريض واعتمدت موضة سروال الـ Culotte أي السروال الواسع ذات الطول المتوسّط.

 

6- كارا ديليفين: تألقت عارضة الأزياء الأشهر في العالم، كارا ديليفين في حفل الغالا LACMA بفستان بقصّة الكتف الواحد من توقيع Gucci وقد تميّز هذا الفستان بقصّته البسيطة والناعمة إذ أتى خالياً من الشك أو الأحجار أو التطريز واقتصر على اللون الواحد ولكنّه تميّز بشقّ طويل على الساق.

 

7- كلوي كارداشيان: على رغم أنّها تفضّل دائماً الإطلالة الجذابة والملفتة، إلا أنّ كلوي كارداشيان اختارت أخيرًا أن تعتمد اللوك البسيط إذ ارتدت فستاناً عادياً باللون الأسود تميّز ببساطته ورباطه الرفيع ولكنه عكس الجانب الجذاب من ستايل كلوي من خلال قصّته على الصدر إذ أتى بقبّة عنق منخفضة على شكل V.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية