صيحات جديدة للحواجب تجتاح مواقع التواصل

إنها صيحة الحواجب العريضة التي اقتحمت عالم الجمال لتضفي رونقاً طبيعياً من جديد على إطلالة المرأة، إلاّ أن بعض الصيحات الجريئة دخلت موضة ماكياج هذا العام لتلبي إطلالة المرأة العصرية التي تبحث عن الجرأة لتزين إطلالتها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز هذه الصيحات واختاري الإطلالة التي تعجبك.

ias

صيحة الحواجب الطّبيعية: عادت هذا العام صيحة الحواجب العريضة في شكل مختلف، فبدلاً من رسمها وقصّ شعيراتها أصبح بإمكانك تركها على طبيعتها وتسريح شعيراتها نحو الأعلى، ما يمنح العين نظرة واسعة وجذّابة تتغني بأسلوبها الطّبيعي. إذا كنت من صاحبات الحواجب العريضة كثيراً ولا تتحمّلين مظهر الشعيرات الكثيفة اكتفي بتنظيف خطاً واحداً من الشعيرات واتركي تلك العلوية كما هي واحصلي على إطلالة عصرية وجذابة.

صيحة تعليم الحواجب من الوسط: تعتبر هذه الصيحة الاكثر تداولاً لهذا العام إذ يمكنك من خلالها تحديد حواجبك من دون الإفراط بذلك، أي يمكنك البدء بتحديد القسم الأعلى من خلال رسم خط أفقي يصل الشعيرات ببعضها والانتقال إلى تحديد الخط السفلي من دون الاقتراب من أول العين بل اتركيها مشرقة وفارغة. اكتفي بتطبيق هذه الخطوات وتمتّعي يإطلالة عصرية مميزة تمنج وجهك إشراقاً لا مثيل له.

صيحة الحواجب الملوّنة: إن كنت من محبّات الإطلالات الجريئة، اختاري صيحة الحواجب الملوّنة التي تعبّر عن شخصيّتك المنفتحة والطوّاقة دائماً لتجربة كل ما هو جيد واعتمديها من خلال تنسيقها مع لون شعرك. أي كل ما عليك فعله هو صبغ فروة رأسك باللون الذي تريدينه وتطبيق القليل من هذه الصبغة على الحواجب على الاّ تتعدّى الـ 15 دقيقة لأن شعيرات الحواجب أرق من شعر الرّأس.

إقرئي المزيد: تقنية العناية بالبشرة من خلال الحلزون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية