صيحات جمال حصرية للعروس الخليجية يوم زفافها

من الروعة أن تشعري للحظات أنّ هناك صيحات جمال ابتكرت لتكون لك، ملكك، وبين يديك، هذا الإحساس يبعث في نفسك الفخر والسعادة، وهذا ينطبق على المرأة الخليجية عامة، وعلى العروس الخليجية خاصة، إذ إن هناك بعض الصيحات في مجال الماكياج والشعر والأظافر تليق بها أكثر من غيرها. إعرفيها في عطلة أسبوعك مع ياسمينة:

ias

  • النقوش على اليدين: أولى الصيحات التي أطلقتها المرأة الخليجية إلى العالم، وصارت بمثابة بصمة توقّع بها أجمل إطلالاتها، فالطابع الشرقي أو العربي الذي يمكننا الشعور به ولمسه من خلال هذه النقوش يناسب تماماً طابع اللوك العام كعروس، ونمط حفلات الزفاف في الخليج. ويمكن لهذه النقوش أن ترافق إطلالتك في الزفاف، كما هي الحال في ليلة الحناء، ولو بنسبة أخف قليلاً. (3 خلطات من الحناء للعناية بجمال العروس).

- الشعر المفرود: لا يمكن أن نقول لأي عروس أن تترك شعرها مفروداً يوم الزفاف، خصوصاً إذا كان حال شعرها يتطلّب خصلات مستعارة كثيرة للظهور بالإطلالة الأجمل، ولكننا حتماً يمكننا نصح ذلك للعروس الخليجية لأنّها تتمتّع غالباً بشعر طويل، كثيف، يمكن العمل عليها بسهولة لإظهاره أكثر حيوية يوم الزفاف.

  • الأظافر البراقة: لأنّ المرأة الخليجية بطبيعتها، وعلى رغم توجّهها في السنوات الأخيرة إلى البساطة الأوروبية في إطلالاتها، غير أنها لا  تزال تميل لموضة الغلييتر أو الأسلوب البرّاق سواء في الماكياج أو الأظافر، ومن هنا بما أنّ هذه الصيحة تعدّ من أبرز الصيحات العصرية عالمياً، والتي سبق ورأيناها في عدد من العروض العالمية، فهي حتماً مميّزة لها في أهم أيّام حياتها. (صيحات ماكياج عُرِفت بها الفتاة الخليجيّة).

- السموكي على العيون: صيحة عيون السموكي الأكثر رواجاً في عالمنا العربي التي تنسب الى صاحبات العيون الكبيرة، هي من أكثر العناوين الجمالية المميّزة التي تفضلها المرأة الخليجية، فتأثير الستايل الدخاني مذهل على ماكياج عينيها، ويمكن إتباعها بكل ثقة.

إقرئي المزيد: تسريحات زفاف مميّزة للعروس الخليجية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية