صيحات جمال وأسرار للمراهقات من فيكتوريا جاستيس

صاحبة ملامح الوجه الطفوليّة تبرهن مع كل إطلالة لها أنّها أكثر المنافسات جديّة مع أجمل نجمات هوليوود، ففيكتوريا جاستيس تستطيع بجاذبيتها وضحكتها ووجهها الذي يعكس كل الحيوية والنضارة أن تشكّل مصدراً غنيّاً  لأجمل صيحات الجمال للمراهقات، من ناحية الشعر والماكياج، ويمكنك أن تتيقني أن متابعتك لها، تمنحك فرصة التألق بالإطلالة العصريّة. ما الذي قالته فيكتوريا عن أسرار جمالها؟ وماذا عن أبرز تلك الصيحات؟ الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة: 

ias

 

        5 مستحضرات أساسيّة لماكياج المراهقات

 

تتميّز فيكتوريا جاستيس ببشرة نضرة ومشرقة، نتيجة الخطّة الروتينية المثاليّة التي تتّبعها في هذا المجال، فهي من اللواتي يحرصن على تناول الطعام الصحي، ويكثرن من كميّة المياه، كما أنّها لا يمكن أن تغفل عن إزالة الماكياج قبل النوم، التي تعتبرها النصيحة الُأثمن للعناية بالبشرة، إلى جانب حرصها في الحصول على القسط الكافي من النوم، ومعاونة الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء. لعلّ أكثر ما يلفت أن فيكتوريا التي لا تزال في العشرين من العمر، إلا أنّها تتبع خطة والدتها الوقائيّة من التجاعيد، والتي تتمثّل بعدم التدخين، أو التعرّض الكثير لأشعّة الشمس، والتي جعلت من وجه والدتها خاليا تماماً من كل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على رغم تقدّمها في السنوات. 

 

        إختبار: في العناية بجمالك…أيّ مراهقة أنت؟

 

من العناية إلى الصيحات التي تستحق أن تتبعها كل مراهقة، أبرزها الجرأة في ماكياج الشفاه، والأناقة في ماكياج البشرة والعيون، فهذان العنصران هما بسيطان إلى حدٍّ ما مع فيكتوريا، مع التركيز القوي على الماسكارا الكثيفة على الرموش، والبلاش على الوجنتين، أما ألوان تدرّجات الماكياج فهي تتنوع بين الأحمر والفوشيا والبرتقالي، وكأن فيكتوريا تخبرك من خلالها بضرورة التحلي بالجرأة في تلوين شفتيك، من دون إبقائها في دائرة الباستيل والنيود. 

 

      5 أخطاء ماكياج مشتركة ترتكبها المراهقات

 

أما العناية بالشعر، فلها أيضاً أصولها مع النجمة المراهقة، التي تغسله دائماً بالماء الباردة، وتجفّفه سريعاً، وتمشّطه، وتبعده قدر الإمكان عن الأدوات الكهربائيّة، وأخيراً لا تهتم فيكتوريا جاستيس بتغيير لون طلاء الأظافر، وتفضّل تدرجات النيود المناسب لألوان الملابس كافة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية