صيحات جمالية اعتمدتها أجمل نساء العالم على مرّ التاريخ

صيحات جمالية اعتمدتها اجمل نساء العالم على مر التاريخ

مصدر الصورة: Howell Conant من موقع graceandfamily

نخبرك عن صيحات جمالية اعتمدتها اجمل نساء العالم على مر التاريخ وما زلنا نتذكّرها حتى اليوم ونستوحي منها الأفكار لنضفي الكثير والكثير من الأنوثة والتميّز على إطلالاتنا، وهذا ما جعلهن من النجمات الراحلات البارزات في عالمي الموضة والجمال.

ias

بعض النجمات رحلن، ولكنّهنّ تركن وراءهنّ أثرًا كبيرًا في عالم الجمال، فهنّ اتّسمن بملامحهنّ المميزة في وقت لم تكن فيه عمليات وتقنيات التجميل رائجة إلى الحدّ الذي هي فيه اليوم، ولم يكن أمامهنّ خيارًا سوى تطبيق صيحات جمالية تمنحهنّ جاذبيّة مضاعفة، وفي ما يلي أبرزها.

أحمر الشفاه الأحمر

منذ سنوات طويلة وحتّى اليوم، ما يزال بمختلف تدرّجاته الخيار المثاليّ لكلّ من تريد التميّز بإطلالة في غاية الأنوثة والجاذبيّة، وقد عشقت عدّة نجمات راحلات اعتماده، من بينهنّ إليزابيث تايلور. وبالمناسبة، لا تهملي نصائح لتطبيق أحمر الشفاه الأحمر.

شعر الريترو القصير

لطالما منح المرأة جرعات مضاعفة من الجاذبيّة، فهو رافق من صُنّفن من أجمل نساء العالم، مثل أميرة موناكو، غريس كيلي. واليوم، ما زلنا نرصد إطلالات نجمات يعتمدنه على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات.

الآيلاينر الممدود

أضفى لمسات رائعة ومميزة على إطلالات النجمات على مرّ السنوات، وصور مارلين مونرو وهي تطبّقه تثبت ذلك تمامًا! فهو يسهم بتعزيز جمال رسمة العين ويضاعف جاذبيّتها، ولهذا السبب، لا يجب أن تتخلّي عن هذه الصيحة!

البلاش الورديّ

على عكس اليوم حيث يتصدّر البلاش البرونزي قائمة الصيحات الرائجة، كان ذاك الزهريّ من المستحضرات المهمة بالنسبة للنجمات على مرّ التاريخ، ورافق معظمهنّ، وإذا نظرتِ إلى صور الأميرة ديانا مثلًا، ستجدين أنّه أدّى دورًا مهمًا بتعزيز جمال وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية