صيحات جماليّة: أسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2013

مع ياسمينة، كوني على الدوام مطّلعة على أجدد صيحات الجمال التي تظهر في عروض الأزياء حول العالم. واليوم حان وقت التعرّف على كل ما يخص الشعر، الماكياج والأظافر التي تناسب ربيع 2013. هل تسيطر الشفاه الحمراء؟ كيف سيصفّف الشعر؟ إليكِ ملخّص جمالي مرفق بألبوم صور يشمل أهم وأجمل الصيحات من العروض ومن وراء الكواليس.

ias

للماكياج عنوان واضح وهو "الطبيعي"، ففي معظم العروض، ظهرت عارضات الأزياء بماكياج ناعم يركّز على إظهار جمال معالم وجههنّ بدون مبالغة في تطبيق الألوان. وهذا واضح في عرض Thakoon، Ragbone، Alexander Wang وغيرهم… بالنسبة الى العيون، يبقى الآي لاينر الأسود هو سيّد الموقف، وأيضاً ظلال العيون الناعم بألوان ترابيّة ولامعة. أما بالنسبة الى الشفاه، فيدخل الأحمر (Jason Wu) والزهري وأيضاً الـnude في صيحات الجمال لموسم الربيع. الحواجب مصفّفة وعريضة كما ترين في عرض مارك جيكوبز.

أما تسريحات الشعر فكانت متنوّعة لتشمل كلّ من التسريحات التي تنتقل من الفصل الماضي الى الربيع مثل الضفائر والكعكة المنخفضة، وأيضاً الشعر المموّج مع الخصلات الأمامية المسرّحة الى جانب الرأس. الجديد الذي تقدّمه عروض نيويورك هي تسريحة الشعر المفروقة على النصف، وأيضاً الشعر المجعّد بواسطة آلة التجعيد.

للأظافر مكانة مهمّة لدى مصمّمي أزياء نيويورك، وظهرت الأظافر مطليّة بالأبيض، الأسود، الرمادي، هذه الألوان التي غالباً ما نشاهدها في فصل الشتاء. كما تدخل التصاميم والزخرفات في صيحات موضة الأظافر لفصل الربيع.

إلقي نظرة على ألبوم الصور وتصفّحيه جيّداً حتى تتعرّفي على تفاصيل جميع الصيحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية