صيحات ديكور الحمامات الاكثر رواجا للعام 2021

صيحات ديكور الحمامات الاكثر رواجا للعام 2021

الصورة من مجموعة GROHE Rainshower SmartActive

نخبرك اليوم عن صيحات ديكور الحمامات الاكثر رواجا للعام 2021، لتطبقيها في حال كنت تصممين منزلك أو تغيرين بعض التفاصيل في ديكوره، والتي ستعجبك جدًا، لأنها ستعزز فخامة الحمام وتزيده جمالًا، كما في حمامات النجمات العالميات.

ias

في كل عام، من المهم أن تضفي بعض التغييرات على ديكور الحمام، ولو حتى بلمسات بسيطة، مثل وضع أكسسوارات جديدة، فكما كل غرفة في المنزل، يجب أن يتميز بأجواء مريحة، وتصميم مواكب لأحدث توجهات عالم الديكور. فتعرفي معنا على أبرزها لهذا العام لتواكبيها.

دوش الراين شاور

صيحات ديكور الحمامات الاكثر رواجا للعام 2021
ابتكارات دوش راين شاور من تصميم Grohe

تقدّم Grohe أهم حلول دشات الراين شاور، موفرة بذلك تجربة استحمام مثالية بعد يوم طويل ومتعب. هذه الصيحة تتصدر عالم الديكور، فاحرصي على تطبيقها في حمام منزلك لتختبري لحظات مليئة بالاسترخاء. وتعمل غروهي على تطوير هذا النظام باستمرار، فتقدمه في كل مرة بحلول رائعة.

الألوان الفاتحة

حتى من كانوا يفضلون اعتماد ألوان داكنة للحمام، باتوا اليوم بفضلون تلك الفاتحة المتمثلة بالأبيض، أو تدرجات البيج الفاتح، وحتى أن البعض يختار تلك الحيوية، مثل ألوان الباستيل لإضفاء لمسات جميلة ومميزة. إذًا، ابتعدي عن لسيراميك الداكن واختاري ذاك الفاتح. وبالمناسبة، اطلعي على أجمل الافكار لإضفاء لمسات مميزة على الحمام.

الإضاءة القوية

عامًا بعد عام، نلاحظ أن الإنارة القوية تتربع على عرش ديكور الحمامات، خلافًا لما كان رائجًا في السابق حيث كان الجميع يفضل أن تكون أجواء الحمام دافئة. إذًا، صممي الحمام بنافذة كبيرة تتيح دخول الضوء الطبيعي من الخارج، أو أضيفي في الصقف أجهزة إنارة قوية، كما بإمكانك وضع ثريا صغيرة في حال كانت مساحة الحمام كبيرة.

التدرجات الذهبية

تضفي تصاميم أكسسوارات المنزل الذهبية الكثير من التميز والفخامة على أي مساحة في المنزل، فاختاريها أيضًا لحمامك، وستلاحظين أن النتيجة في النهاية ستكون ديكورًا مفعمًا بالروعة. فالقطع الذهبية تتناسب مع مختلف ألوان البلاط والسيراميك، سواء كانت داكنة أو فاتحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية