صيحات رائجة لا أتخيل هؤلاء النجمات يعتمدنها

النجمات والصيحات التي لا تناسبهن

هناك بعض الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تعتبر حتى من أبرز توجّهات الموضة ولكنّها في الحقيقة لا تناسب ستايل جميع السيدات والنجمات.

ias

لأنّ أكثر ما يهمّنا إطلالات النجمات حيث نستوحي منهنّ لوكاتنا والصيحات التي يمكن تنسيقها، اخترت أن أقوم بجولةٍ على بعض الصيحات الرائجة ولكن التي لا أراها ممكنة مع هؤلاء النجمات اللواتي لا يمكن أن يخترنها، برأي، واللواتي يفضّلن دائماً صيحات أخرى.

كيت ميدلتون واحذية الرانجر Combat shoes

البداية مع دوقة كامبردج، كيت ميدلتون التي لا يمكن أن أراها تعتمد موضة أحذية الـ Combat أي الرانجر أو حذاء المحارب بالشرائط والتي أراها دائماً متمسّكة بالأحذية المسطّحة طويلة الساق.

انجيلينا جولي والوان النيون

ثانياً، تأتي ألوان النيون لتكون رائجة كثيراً هذا الشتاء حتى ولو أنها من ألوان الصيف عادة، هذه الألوان التي لا أرى أنجيلينا جولي مثلاً تعتمدها بتاتاً إذ أراها أكثر بألوانٍ أساسيّة ومونوكروميّة كالأسود والأبيض وذلك على خلاف بلايك لايفلي مثلاً التي يليق بها ألوان النيون.

ميشيل اوباما والنقشة المموجة

موضة أخرى رائجة هذا الموسم وهي أكثر بنقشة من قصّة معيّنة، إنّي أتكلّم عن نقشة القماش المموّج Tie Dye والذي يبدو مصبوغاً، هذه النقشة التي لا يمكن أن أراها ملائمة على ميشيل أوباما التي أفضّلها دائماً بنقشة القماش المقلّم على سبيل المثال أو المقطع بمربعات صغيرة.

جنيفر اينستون والاقراط المتدلية الكريستالية

أخيراً، أتّجه نحو الأكسسوارات وأسلّط الضوء على الأقراط لأنها أكثر قطع الأكسسوارات سيطرة هذا الموسم وأتكلّم عن الأقراط المتدلية الكريستاليّة التي لا أراها ملائمة لجنيفر آينستون إذ أراها دائماً أفضل مع الأقراط المدوّرة Hoops.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية