صيحات رائجة هذا الموسم تناسب إطلالتك ليلة رأس السنة!

لا شكّ أنّك تبحثين عن إطلالة مميّزة لليلة العيد، لذلك، نطلعكِ في ما يلي على أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تناسب ليلة رأس السنة لتكون إطلالتك ملفتة وجذابة!

ias

 

1- موضة الـ Sequin: اختاري ملابسك من الترتر أو الباييت وارتدي مثلاّ السروال أو الليغينغ من الباييت مع قميص أبيض رسمي أو مع توب مميّزة مزيّنة بالباييت أو ارتدي فستاناً من الباييت أو تنورة بقصّة مستقيمة Pencil Skirt بموضة الـ Sequin واختاري الأحذية الرسمية والكلاسيكيّة باللون الأسود أو الفضي.

 

2- موضة الميتاليك: اختاري ملابسك بموضة الـ Metallic وارتدي سروالاً أو تنورة بهذه الموضة مع قمصان أو توب بقماش شفاف أو من الدانتيل أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري السروال أو الشورت الميتاليكي مع كنزة حيويّة وقلادة ملفتة وكبيرة واختاري الأحذية بالكعب العالي العريض أي بموضة الـ Block Heels أوأحذية الكاحل.

 

3- موضة القماش الشفاف Sheer: لإطلالة جذابة، اختاري الفستان أو القميص بأكمام شفافة وتجنّبي الإكثار من وضع الأكسسوارات واكتفي بتزيين إطلالتك بقلادة فقط أو بأقراط وبالنسبة إلى الأحذية، ننصحك باختيار أحذية النيود أي بلون البيج أو الأحذية باللون الأسود الكلاسيكيّة أي المروّسة Stiletto.

 

بالصور، إكتشفي هنا أجمل موديلات الشنط والأحذية بجلد الأفعى!

 

4- موضة جلد الأفعى SnakeSkin: لإطلالة ملفتة، اختاري السراويل أو التنورة بجلد الأفعى وارتدي مع هذه الأزياء التوب القصيرة والضيّقة Cropped Top بقصّة الكورسيه أو ارتدي معها القميص الرسمي في حال كنتِ تريدين إطلالة جذابة ولكن أنيقة في الوقت ذاته وبالنسبة إلى الأحذية، اختاريها ملوّنة ولكن بلون يليق بألوان ملابسك أو اختاريها بموضة النيود أي بلون البيج.

 

بالصور، إكتشفي هنا أجمل موديلات الفساتين التي تناسب إطلالتك ليلة رأس السنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية