صيحات شتوية لن تفارق خزانتك خلال موسم ربيع 2020!

موضة Street style

موضة Street style

لا زالت أحداث أسبوع الموضة في كل من نيويورك ولندن وميلانو تتصدر العناوين. ولكن أسبوع ميلانو الأخير نال الحصة الأكبر من الأضواء خاصة عرض Versace الذي كان الحدث الأبرز على الإطلاق عندما اختتمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز العرض بفستان الأدغال الشهير الذي كانت قد ارتدته قبل عشرين عاما خلال حفل جوائز الغرامي وتم تعديل الفستان فأبهرت الجميلة اللاتينية الحضور بقوامها الممشوق. هذا التصميم استوحي منه مجموعة بكاملها طغت عليها اللمسة الإستوائية بروح عصرية وقد لفتنا اعتماد لوبيز خلال العرض لصيحة الأحذية المربعة التي على ما يبدو ستستمر لموسم ربيع 2020 أيضاً!

ias

جينيفر لوبيز تختتم عرض Versace
جينيفر لوبيز تختتم عرض Versace

صيحات عديدة من حقبات مختلفة تحاكي بتصاميمها عصرية المرأة القوية ولكن قبل أن نعرض أبرز هذه الإتجاهات والصيحات لموضة ربيع 2020 رصدت لك ياسمينة الصيحات الشتوية التي لن تتخلي عنها. إذ يبدو أن صيحات خريف وشتاء 2019 2020 التي قامت ياسمينة بتعريفك على أبرزها ستستمر خلال موسم الربيع أيضاً!

من اليمين إلى اليسار Kate Spade New York و Salvatore Ferragamo
من اليمين إلى اليسار Kate Spade New York و Salvatore Ferragamo

الأزياء الجلدية

التصاميم الجلديّة هذه الأزياء الجريئة التي اعتدنا على ارتدائها في أيام الخريف والشتاء ستنتقل معكِ إلى الربيع! ستجدينها بألوان وتصاميم مختلفة، وستلاحظين أنّ العديد من دور الأزياء قدّمت التصاميم الجلديّة الرقيقة التي تتلاءم مع هذا الموسم! أبهرتنا الأزياء الجلدية على منصتي عرض كل من Salvatore Ferragamo و Bottega Venetta وKate Spade New York وبين عاشقات الموضة Street style خلال أسبوع الموضة في نيويورك وميلانو.

من اليمين إلى اليسار R13 و Jeremy Scott
من اليمين إلى اليسار R13 و Jeremy Scott

الأزياء المطبعة بنقشة الحيوانات

كذلك الأمر بالنسبة للأزياء المطبعة بنقشة الحيوانات اللافتة بألوانها غير المعتادة والحيوية حيث أبدع Jeremy Scott بتصاميمه المطبعة بروح الغابة الجديدة، أما عرض دولتشي أند غابانا فقد نقل الغابة الأستوائية بكل ما فيها الى منصته في ميلان ! أما لدى R13 فشكلت طبعة الحيوانات جزءا أساسيا من تصاميم مجموعته الربيعية ليس فقط بالنسية للأزياء بل الأحذية أيضاً.

من اليمين إلى اليسار Victoria Beckham و Tod's
من اليمين إلى اليسار Victoria Beckham و Tod’s

البدلة الرجالية

أما الصيحة الثالثة المستمرة معنا هي صيحة البدلة الرجالية والتي شهدناها على منصة عرض كل من Victoria Beckham و Tod’s. هذه الصيحات وغيرها لن تغادر خزانتك بعد موسم الشتاء الذي يشهد تغييرات كبيرة من حيث الإتجاه السائد ليعود بنا إلى أيام التسعينات والثمانينات وحتى السبعينات. أجواء الألوان المبهجة بتصاميم أكثر عصرية تحاكي من خلالها تطور الحاضر وأصالة الماضي لتخلق مزيج مبتكر في عالم الموضة لم نشهده من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية