IT Looks: صبغات شعر عصرية من Professionnel L’Oreal

صيحات صبغة الشعر اي تي لوكس من لوريال بروفيسيونال

تتعاقب الفصول من موسم لآخر لتظهر معها صيحات تجميل تتغنى بها المرأة لتحافظ على إطلالات متجدّدة تبث بها الطاقة والحيوية من جديد، ومن المعروف أن صبغات الشعر تختلف تدرّجات ألوانها مع إختلاف الفصول لتتماشى مع المناخ وتمنح المرأة إطلالتها الموسمسة المميزة، وعندما يتعلّق الأمر بالشعر فلا شكّ بأن التميّز بإطلالة رائجة وساحرة أمر سهل لاسيما لو سلّمت الأمر إلى ماركة تلوين الشعر الأولى في العالم، لوريال بروفيسيونال التي ستشاركك الصيحتين اللتين ستحظيان برواج كبير لربيع وصيف 2016، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليهما واستوحي إطلالتك المتجدّدة.

ias

انطلقت لوريال بروفيسيونال في هذا الموسم عبر التعاون مع إمرأتين ذات تأثير محلي كبير في مجال الموضة والجمال وهما علا فرحات ومريم رود اللتين دُعيتا للحصول على إطلالتين رائجتين وجديدتين تعكسان أحدث الصيحات وهما: إطلالة Vibrant وإطلالة Cold Blond. وقد تم تكييف إطلالة كلّ واحدة منهما بما يتماشى مع ذوقها ولون بشرتها لذلك فإن اعتماد هذا "اللوك" لا يمكن في المنزل، لذا من المفضّل دائماً التوجّه إلى أقرب صالون لوريال بروفيسيونال للحصول على سحر مضمون ونتائج آسرة.

سلّمت علا فرحات الأمر إلى لوريال بروفيسيونال لتلوين شعرها للمرّة الأولى على الإطلاق! بالتالي، حصلت على الإطلالة الشقراء Blonde Bronze من مجموعة الإطلالات لربيع وصيف 2016. نُفّذت هذه الصيحة بواسطة تشكيلة Cool Cover من Majirel، باستعمال درجتي الأشقر الرمادي ash، والأشقر الرمادي المعزّز double ash اللتين توفّران تعديلاً عالياً للّون. في هذا السياق، استعمل اللون رقم 6.11 على جذور شعر علا. بينما على الاطراف استُخدمت تشكيلة Blond Studio لتحقيق تأثير "سومبريه" sombre. ويمكن القول أن براعة خبير تلوين الشعر الفائقة، منحت علا نتيجة رائعة ابتُكرت خصيصاً لها.

أما مريم رود، فقد اختير لها اللون البيرغيندي الحيوي Vibrant Burgundy إذ إنها أرادت أن تتحلّى بإطلالة مختلفة، لا مثيل لها. وممّا لا شكّ فيه أنّ الخيارات كانت واسعة إذ أثرت لوريال بروفيسيونال باقة ألوانها المفعمة بالحيوية Vibrant مع درجات جديدة أُطلقت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2016. واللافت أنّ هذه الألوان الجديدة مميّزة جداً فهي تبرز انعكاسات الضوء على قاعدة لون داكن. ففي الماضي، كان ذلك تحدياً حقيقياً.

أما تنفيذ الإطلالة التي تنشدها مريم، فاستلزم استعمال مزيج من لونين (C5.20 و.647) وتطبيقه على الشعر بعد فصله إلى أقسام. وقد جاءت النتيجة مبهرة إذ تألّقت رود بالمظهر الساحر الذي رغبت فيه.

يُذكر أن لوريال بروفيسيونال هو الإسم الذي تثق به النساء عندما يردن تلوين شعرهنّ، حتى اللواتي لم يقمن بذلك من قبل. فهذه الماركة مطلقة للصيحات وخبيرة في مجال تلوين الشعر، مع تاريخ عريق يعود إلى العام 1909، عندما قام كيميائي فرنسي شاب يُدعى Eugene Schueller بتطوير تركيبة لتلوين الشعر مطلقاً عليها تسمية لوريال. هذا ما شكّل بداية تلوين الشعر كما نعرفها الآن!

إقرئي المزيد: تعرفي على صيحة تاتو الشعر الرائجة على انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية