صيحات طلاء أظافر النجمات لشتاء 2014 على السجادة الحمراء

حفل شهر يناير بمناسبات السجادة الحمراء، التي حرصت ياسمينة على تغطية صيحاتها بشكل كامل، من ناحية الأزياء والشعر والماكياج. واليوم لاحظت من خلال هؤلاء النجمات أنّ موضة الأكسسوارات الضخمة والغريبة تدخل صيحات طلاء الأظافر من الباب الواسع، مع اللون الأسود. سواء في حفل الغولدن غلوب أو حفل الغرامي الذي تمّ بالأمس.

ias

 

فالنجمةمادونا التي ظهرت عليها آثار التقدّم في السن بقوّة ارتدت قفازاً فضياً لامعاً في إحدى يديها، واعتمدت موضة الـ Glitter عن طرف الظفر العلوي، في موضة مميّزة، قد تكون مثالية لأظافر العرائس في الموسم المقبل. اما النجمة بنفسجيّة الشعركيلي أوزبورن، فزيّنت أظافرها السوداء بخطوط ذهبية وأكسسوارات ضخمة ارتدتها أيضاً في موضة شبيهة بالخواتم.

 

رسومات السبايدرمان والوجوه الضاحكة زيّنت أظافر ريتا أوراالملونّة في خطوة طفولية عادت بنا إلى أفلام الرسوم المتحرّكة، وتناقضت مع إطلالتها الأنثويّة التي لاقت إعجاب الجميع. أما طلاء الأظافر الثنائي فكان رفيق أظافر كيري واشنطن، بألوان الأبيض والباستيل الهادئة. وموضة الأظافر اللماعة كان لها الحصّة الأكبر مع باريس هيلتون، والتي جاءت مكمّلة لقماش فستانها.

 

                                      اكشفي أسرار جمال ريتا أورا

 

جنيفر لورنسروّجت لطلاء الأظافر الأسود أيضاً مع مجموعة الأساور ذات الأحجار الضخمة باللون نفسه، والخطوة التي فعلتها أيضاً ريز ويذرسبون، فيما اختارت جوليا روبرتس البنفسجي الداكن، وفضّلت النجمة نايومي واتس طلاء الأظافر اللماع الخالي من أي لون.

 

وبهذا نستخلص أنّ موضة طلاء الأظافر الأسود تعود إلى صيحات طلاء الأظافر بقوّة في شتاء 2014، إضافة إلى موضة الأكسسوارات الضخمة والكبيرة الحجم، بعدما كان النيود يتصّدر الواجهة في السنوات الأخيرة. من دون إغفال حضور الرسومات المتنوّعة على الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية