صيحات طلاء أظافر النجمات والتدرجات القوية!

لأنّ موضة الأظافر غالباً ما يغلب عليها التنوّع ، تبقى الخيارات أمامك مفتوحة إلى حد كبير، إلا أنّ مناسبات هذا الصيف مع فنانات هوليوود أظهرت سيطرة التدرجات القوية لطلاء الأظافر، بعدما لاحظنا في الفترة الأخيرة هيمنة النيود الجاف، بحيث انحصرت المقدمة بالبيج والزهري كلونين أساسيين. إلا أنّ المعادلة نقضت هذه المرة مع الظلال الفاقعة التي زيّنت طلاء أظافر أجمل النجمات! 

ias

 

في أحدث إطلالات سيلينا غوميز، استطاعت الأظافر الزهرية الدائرية أن تنافس عيون السموكي والشورت القصير، فمنحتك فكرة للون مميّز هذا الصيف، يجمع بين الأنوثة والإغراء في الوقت عينه. أما جينيفر لورنس فقد حضرت عرض ديور ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس بأظافر الميتاليك الفضيّة اللامعة، التي تعد مثالية لحفلات الصيف، ومناسبة لمختلف ألوان ملابسك. 

 

             بالصور، شاهدي كيف النجمات يطابقن ألوان طلاء الأظافر مع الملابس

 

وخلال افتتاح فيلم The Bling Ring تكرّست صيحة الألوان القوية خصوصاً مع غوين ستيفاني بالأحمر على الأظافر كما على الشفتين، وصيحة الألوان اللامعة مع باريس هيلتون، التي انسجمت بقوة مع الذهبي. لتأتي إيفا لونغوريا وتدخل موضة اللون النيلي على صيحات طلاء الأظافر لصيف 2013، في خطوة جريئة ومميّزة، من الجميل أن تتبعيها أنت أيضاً، سواء مع الملابس ذات الألوان الكلاسيكيّة أو الملونة. 

 

                        ماكياج ناعم وأنيق بتوقيع إيفا لونغوريا

 

خيارات النجمات تستطيع أن تكون أجمل خياراتك أنت أيضاً، فاستوحي منها ما ينسجم معك، وزيّني صيفك بأروع ألوان طلاء الأظافر وأقواها! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية