صيحات طلاء أظافر ممنوعة على كيت ميدلتون

صيحات طلاء اظافر ممنوعة على كيت ميدلتون

مصدر الصورة: Getty Images/Karwai Tang من موقع self.com

نخبرك عن صيحات طلاء اظافر ممنوعة على كيت ميدلتون رغم أنّها رائجة جدًا وترافق معظم إطلالات النجمات، إلّا أنّ عليها التقيّد بما ينصّه البروتوكول الملكي، من قواعد جمال مفروضة على الأميرات.

ias

للأسف، لا يمكن لمن ينتمين للعائلة المالكة البريطانيّة اعتماد كلّ الصيحات الجمالية الرائجة، فهنّ ملزمات بالتقيّد بتلك التي يفرضها البروتوكول وفقط، ولذا، كيت ميدلتون لا تستطيع تطبيق صيحات طلاء الأظافر التالية، أبدًا!

الألوان المشرقة

الأحمر، الزهريّ المشرق، الأصفر وغيرها من التدرّجات القويّة ممنوعة منعًا باتًا على كيت ميدلتون، ولهذا السبب، لم نرها منذ اللحظة التي أصبحت فيها من الأسرة الملكيّة، تطبّق سوى الألوان الهادئة جدًا من طلاء الأظافر!

طلاء الاظافر بالالوان المشرقة ممنوع على كيت ميدلتون
مصدر الصورة: pexels

الغليتر

صيحة رائعة لمن تريد التميّز بإطلالة متألّقة ولافتة في الحفلات، ولكن ليس بالنسبة لكيت ميدلتون. فللأسف، هي لا تستطيع تطبيق أي طلاء أظافر بتدرّج الغليتر، لأنّه وفقًا للبروتوكول، يدمّر اللمسات الأنيقة في الإطلالة.

الرسومات

الرسومات على الأظافر هي من أجمل الصيحات التي في إمكانكِ اعتمادها وفقًا لما يناسب ذوقكِ وستايلك، ولكن دوقة كامبريدج لا يمكنها ذلك للأسف، إلا إذا قرّرت مخالفة قواعد الجمال المفروضة عليها!

الألوان الداكنة

طلاء الأظافر بالألوان الداكنة هو أيضًا من المحرّمات في البلاط الملكيّ، ولهذا السبب، لا نرى كيت ميدلتون بأظافر سوداء مثلًا، أو زيتيّة أو بنيّة. ولكن من يدري، قد يأتي يوم وتكسر هذه القاعدة، كما حصل مع أميرات اعتمدن أحمر الشفاه الداكن الممنوع عليهنّ.

ليست هذه القواعد الوحيدة المفروضة على إطلالات كيت، بل إنّ هناك أيضًا قواعد موضة ملزمة بها، هي وسائر نساء البلاط الملكيّ البريطانيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية