صيحات طلاء الأظافر مع النجمات في مناسبات 2013

لا يقل طلاء الأظافر أهميّة عن أي مستحضر تجميلي آخر، وقد نظلمه إذا قلنا إنّه مكمّل للإطلالة، لأنّه يعتبر من أساسيّاتها، فمن الضروري أن تعي قدرة هذا المستحضر على إتقان اللوك الذي تظهرين به، واللمسة الساحرة الذي يزينّ بها يديك. ولا ريب أن نجمات هوليوود يعين هذه الحقيقة، ويتبعن في إطلالاتهنّ المختلفة، أكثر الصيحات الرائجة في مجال طلاء الأظافر! (كيف تختارين طلاء أظافرك؟) 

ias

 

ومن المناسبات التي تابعنا فيها إطلالات النجمات مع بداية العام 2013، هي حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، وPeople`s Choice Awards وغيرها . فكايتي بيري اعتمدت ألوان العلم الأميركي خلال مشاركتها في Kids’ Inaugural Concert ، وبيونسي نولز اعتمدت البرتقالي خلال غنائها النشيد الوطني. أمّا في حفل الغولدن غلوب، فقد لفتتآن هاثاوايالأنظار بأظافرها البيضاء المزيّنة بالحبيبات الصغيرة من اللون نفسه، ورايشل ويز التي اختارت الأحمر القوي مع ثوب لويس فيتون الأسود، أمّأ جينيفر لوبيز فقد جمعت بين النيود والميتاليك، وزينّت أظافرها بالأكسسوار الذي تناغم مع خواتمها، ولو أنّ طول الأظافر أظهرها مركّبة بشكل واضح.(بالصور جينيفر لوبيز في الغولدن غلوب عبر السنوات). 

 

وظلال النيود رافقت الممثلّة الناعمة هايدي بانتيير بالزهري، والنحاسي اللامع رافق أديل في المناسبة نفسها، في حين إتبعت هايدي كلوم في  People’s Choice Awards النيود البيج الجاف، أما الرمادي الغامق فقد ظهر مع الكثير من النجمات على السجادة الحمراء منهنّ ديبرا ميسينغ، ماريون كوتيلارد، وكوني بريتون.

 

فهل ستختارين إحدى هذه الألوان اتزيّني بها أظافرك ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية