صيحات غريبة للحقائب مع برادا و Hermès تفاجئنا بابتعادها عن حقائب البيركن الشهيرة!

بيلا حديد بحقيبة برادا النيون الظهر

إنّها الحقائب الأكسسوار الأجمل بالنسبة إلى المرأة والأكثر ضرورة لإطلالة مميّزة ومتميّزة والسبّب أنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وتجعل أيّ إطلالة وإن بدت عادية وبسيطة، باهظة الثمن وتعكس أنّك رائدة في عالم الموضة.

ias
حقيبة برادا الـ Fanny بالوان النيون Fluo

لذلك، يجب أن تبقي مطّلعة على أجدد صيحات الحقائب وأن تختاري أجمل الصيحات وجديد الماركات العالمية وتحديداً ماركتيّ برادا وهيرمس صيحات مميّزة بالفعل وعلى الرغم من غرابة موضة حقائب برادا، تأتي حقائب هيرمس لتفاجئنا أيضاً وتكون حقائب الماركتين خياراً مناسباً لكِ هذا الصيف لإطلالة مميّزة مرتكزة على حقائب فريدة.

حقيبة برادا النيون الكلاسيكية

من برادا، لا تتردّدي أبداً في اختيار حقائب الـ Fluo أي بألوان النيون القويّة كالأصفر والفوشيا والأخضر الفليو أي النيون ولا تتردّدي في اختيارها بقماشٍ مضاد للمياه، هذا القماش الرائج والذي يذكّرنا بحقائب العلامة تحديداً من التسعينيات لا سيّما أنّها رائجة وتعود.

حقيبة هيرمس باسلوب الكيس مطبعة بشعار العلامة

فإما تختارين الحقيبة الكلاسيكيّة مع سلسال الكتف القصير أو حقيبة الـ Fanny أو حتى الظهر كما فعلت بيلا حديد ومهما كان خيارك، لا تتردّدي في تنسيق تلك الحقائب مع الإطلالة الكلاسيكيّة وحتى الـ Formal ومع الأقمشة الأنيقة كالدانتيل فمن الرائج مزج الأسلوب الأنيق بالحيويّ.

في المقابل، تقدّم لكِ هيرمس وتحديداً في مجموعتها الريزورت 2019 حقائب تؤكّد لنا توجّه العلامة للابتعاد قليلاً عن حقائب البيركن أو تقديم إضافة جديدة لها وتسليط الضوء على تصاميم أخرى لا سيّما أنّه وعندما نقول حقائب هيرمس يأتي على ذهننا فوراً وفقط حقائب بيركن.

مع هذه الحقائب، نتأكّد أنّ أسلوب حقائب السلّة لا يزال مسيطراً إذ رأينا حقيبة كلاسيكيّة بمسكة يد صغيرة تعكس أسلوب الـ Lady Like وتشبه حقيبة كيلي الشهيرة ولكن بقماش الخيزران أو الخشب.

حقيبة هيرمس باسلوب الكيلي ولكن من الخيزران

أيضاً، ما لفتنا انضمام العلامة الفرنسيّة إلى الماركات الأخرى التي تسلّط الضوء على موضة حقائب الكيس وهذا ما رأيناه مع الحقيبة الجلديّة بهذا الأسلوب والتي أتت مطبّعة بشعار العلامة أيضاً ما يؤكّد سيطرة هذا التصميم وموضة الشعارات المطبّعة ومحاولة هيرمس تقديم حقائب حيويّة أكثر بعدما اعتدنا أن تكون حقائبها بتصاميم محدّدة.

حقيبة مستطيلة باسلوب الـ Herbag

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بتصاميم حقائب Hermès الجديدة من مجموعة ما قبل خريف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية