5 موديلات فساتين تناسب كل الأعمار!

صيحات فساتين تناسب كل الأعمار

نخبرك اليوم عن صيحات فساتين تناسب كل الاعمار، والتي في إمكانك أن ترتديها من دون تردد لتضمني التميز بلوك أنثوي لافت، سواء كنت في عمر المراهقة، أو في العشرينات أو الأربعينات أو حتى أكبر، وهي تعد من ملابس في إمكانك استعارتها من والدتك.

ias

كل مواكبة للموضة تعلم تمامًا أهمية اختيار الأزياء المناسبة لعمرها، ولكن بعض الفساتين ستريحك من هم التفكير بذلك، إذ أنها ستمنحك لوكًا مثاليًا ولافتًا وستجعلك الأجمل مهما كان عمرك، ولذا نراها لا تفارق مجموعات الأزياء، وتطل في كل موسم بما يعكس الترندز الرائجة.

الفستان بقصة الميدي

صيحات فساتين تناسب كل الاعمار

اضغطي هنا لتسوق فستان Iris & Ink من The Outnet

الفستان بقصة الميدي يبدو رائعًا عليك، كما على والدتك وحتى جدتك، وهو خيار مثالي لكنّ في أي موسم من السنة، إذ يتوافر بتصاميم جميلة لأيام الصيف، وأخرى بلمسات دافئة للشتاء. إنه الفستان الأنسب لكل من تعشق التميز بلوك عصري يجمع بين الانوثة والرقي، فهو من صيحات الموضة التي تعشقها الأميرات والملكات.

الفستان بنقشة نقاط البولكا

صيحات فساتين تناسب كل الاعمار

اضغطي هنا لتسوق فستان Valentino من Net-A-Porter

نقشة نقاط البولكا التي كانت رائجة منذ سنوات عدة، تثبت مجددًا رواجها هذا الموسم، وليس لأنها تمنحنا إطلالة أنيقة فحسب، بل لأنها تناسب كل الأعمار، سواء الفتيات الصغيرات، أو الأمهات أو الجدات. تسوقي الفساتين المزينة بهذه النقشة اللافتة، واستعدي لتخطفي الانظار بجمال ستايلك.

فستان الدانتيل

صيحات فساتين تناسب كل الاعمار

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Next Online

أنت بالطبع عشقت فساتين الدانتيل منذ صغرك، وهي أيضًا المفضلة لدى كل من تحب الستايل الأنثوي الأنيق. هذه الخامة تمنح المرأة مهما كان عمرها، لمسات في منتهى الرقي والتميز، فحرصي على وجود فساتين من الدانتيل في خزانتك بشتى التصاميم.

الفستان بقصة A

صيحات فساتين تناسب كل الاعمار

اضغطي هنا لتسوق فستان Dolce & Gabbana من Farfetch

تعشق معظم مواكبات الموضة ارتداء الفساتين بقصة A، ذلك لأنها تعزز جمال الجسم والإطلالة في آن. إنها مناسبة لمختلف الفئات العمرية، وهي تتوافر بخيارات قصيرة وطويلة، بألوان موحدة أو مزينة بالنقشات، فاختاري منها ما يناسب ذوقك، وأيضًا ذوق والدتك وابنتك، فكلكنّ ستبدون رائعات.

الفستان بأكتاف من الكشاكش

صيحات فساتين تناسب كل الاعمار

اضغطي هنا لتسوق فستان CeliaB من Shopbop

الفساتين المميزة بأكتاف من الكشاكش، سواء كانت من التول أو القطن أو الساتان أو أي خامة أخرى، هي من صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف، والخبر الرائع، أنها مناسبة لكل الأعمار، ما يعني أن بإمكانك أن تتسوقي الفستان ذاته لنفسك ولابنتك الصغيرة لتتميزا بإطلالتين مشابهتين، وأيضًا أن تعيريه لوالدتك متى أرادت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية