صيحات كحل عيون عصريّة لماكياج شتاء 2015

واهمة أنت إن كنت تظنين أنّ الكلاسيكيّة لا تزال تحكم ماكياج العيون لأنّ العصريّة التي دخلت إلى كل تفصيل من جمالك، تقضي عليها شيئاً فشيئاً، فالآيلاينر صار له رسوماته الغريبة، والماسكارا لم تعد سوداء، وتدرّجات وتركيبات غير متوقّعة دخلت على ظلال العيون، أما الكحل العربي الأسود الذي تظنينه تقليدياً، فقد إختلف حاله مع موديلات تعكس العصرية والتجدّد يمكنك التعرّف عليها تفصيلياً مع ياسمينة. 

ias

 

       5 طرق سهلة لإستعمال قلم الكحل!

 

– الأزرق الأومبري داخل العيون: حتماً الكحل الملوّن هو أكثر الصور العصريّة التي إستطاعت أن تطيح الأسود من عليائه في هذا المجال، ولعلّ الأزرق سيكون مميّزاً للغاية لماكياج شتاء 2015، ويمنحك تأثيراً مضيئاً خصوصاً إذا وضعته داخل الجفنين. هنا المقصود بالـ Ombre  هو تكثيفه عند الزاوية الخارجيّة، وإبقاؤه فاتحاً عند الداخلية. 

 

– البرتقالي السفلي: لا تظني أنّك مجبرة على وضع كحل العيون على كامل جفنيك من الداخل، فيمكنك إقتصار مهمتك على زاوية العين الداخليّة شرط تكثيفه جيّداً من الناحية السفليّة، والأكثر عصريّة إختياره بلون مشرق وقوي كالبرتقالي. 

 

      5 أخطاء ماكياج بحق كحل العيون

 

– رسم الرموش بواسطته: من أكثر الصيحات العصريّة الغريبة التي إرتكزت إلى الكحل الأسود أو حتّى الآيلاينر الأسود الجاف، هو رسم شكل شبيه بالرموش حول العين بطريقة مبالغ فيها، وهي صيحة تتطلب منك الكثير من الجرأة للإقدام عليها. 

 

– السموكي الناعم: من خلال الكحل الأسود أو الرمادي، يمكنك التألّق بماكياج عيون سموكي مميّز، خصوصاً عند مزج الكحل حول العينين بطريقة ناعمة، فالتأثير االدخاني يعمل على تكبير عينيك من دون أن تلاحظي ذلك. 

 

   بالفيديو، خطوات مكياج سموكي أسود للعيد

 

– التحديد الخفيف: لا تظني أنّ الكحل الأسود يجب أن يكون قوياً جداً داخل عينيك، بل يمكنه أن يكون مجرّد قلم يحدّد زوايا عينيك في شكل شيبه ظاهر للعيان، وتتناسب هذه الخطوة مع الماكياج الناعم أو صيحة اللاماكياج المعروفة بالـ No makeup. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية