صيحات ماكياج البشرة السمراء بتوقيع زوي سالدانا

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، عليك أن تتطلّعي عن كثب على إطلالات النجمة زوي سالدانا، فهذه الممثلة الموهوبة – التي أتمّت عامها الخامس والثلاثين يوم أمس-  تثبت ومع كل إطلالة لها، أنّ البشرة السمراء الداكنة لن تكون يوماً عائقاً امامك في تجربة مختلف صيحات الماكياج، خلافاً لكل ما تسمعينه من شائعات تقليديّة بالية. 

ias

 

            5 صيحات ماكياج كلاسيكية حاضرة دوماً

 

زوي سالدانا تألقّت أكثر من مرّة بماكياج السموكي، مدركة أنّه يحدث الجاذبية المطلوبة على بشرتها، وأحسنت اختيار احمر شفاهها باللون الطبيعي معه، هذا ونلاحظ كذلك أنّها من اللواتي يفضلن ظلال العيون الرمادية وأحمر الشفاه الزهري الفاتح، الذي يضيء بشرتها بشكل أكثر من رائع. ولعلّها أكثر النجمات اللواتي يتقنّ ماكياج العيون الأنيق، من دون مبالغة أو تحفظات، حيث نجدها نادراً ما تستغني عن الماسكارا وقلم الكحل الأسود داخل العينين. 

 

             5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب

 

إطلالة الريترو أخذت نصيبها من إطلالات سالدانا، التي اختارتها في عدد من مناسباتها الهوليوودية، من دون أي تعديل في قواعدها، حيث استعملت الآيلاينر الممدود في عيون القطّة، ولم تلوّن شفاهها إلا بالأحمر، غير آبهة لكل ما يقال عن حظر هذا اللون عن البشرة الداكنة.  ولا شكّ أنّ هذه المحاولات تثبت نجاحها مع زوي سالدانا التي لا تتوان عن تجربة أكثر الصيحات المتناقضة للون بشرتها، مما يؤكد لك ولنا أنّ حظك في الماكياج  وافرٌ بحق، والأمر يستحق جرأة المحاولة لتأكيد نجاحها! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية