صيحات ماكياج تجعل قلب الرجل يدّق بسرعة!

صيحات ماكياج تجعل قلب الرجل يدّق بسرعة!

لن تشعري بالاكتفاء الذي تطمحين إليه إذا ما شعرت للحظة أنّ الرجل الذي أماك يعبّر عن إعجابه الكبير بشكلك الخارجي، لأنّ نظرة الجنس الآخر إليك يجب أن تكون إيجابية، وستفرحين جداً حين ترى عيونهم تضيء لاختياراتك الصحيحة. اليوم سنخبرك عن بعض صيحات الماكياج التي تجعل قلب الرجل الذي أمامك يدّق بسرعة:

ias
  • الشفاه الملوّنة: صحيح أنّ أحمر الشفاه الأحمر هو المستحضر المفضّل عند عدد كبير من الرجال، ولكن هذا لا يعني أنّ الألوان الأخرى ليست محبّذة لديهم أيضاً، وذلك بحسب أذواقهم المختلفة، حيث نجد أنّ قسماً من الرجال يعجب كثيراً بأحمر الشفاه الزهري الناعم، أو البيج، وقسماً آخر يميل إلى التدرجات القوية، ويشعر أنّه أمام إمرأة جريئة وقوية ولا تخشى من إظهار جاذبيتها. مما يدل أنّ أحمر الشفاه له مكانته الذهبية في قلبه.
  • ماكياج العيون القوي: يهتم الرجل العربي على وجه التحديد بنظرة عينين المرأة، ويجد في الكحل الأسود وسيلة لتجعل نظرة عينيها أكثر قوّة، مما يجعله يشعر بانجذاب قوي نحوها، لذا من المهم أن تعرف المرأة أن نظرة عينيها الجذابة هي سلاح حقيقي بين يديها، ويمكنها استعماله متى أرادت. 
  • الرموش الكثيفة: لا تترددي في وضع طبقات من الماسكارا على رموشك، ويمكنك أيضاً اللجوء إلى الرموش المستعارة، فالرجال في غالبيتهم يركزون اهتمامهم على الرموش، ويجدون فيها عنصراً آسراً يشدهّم أكثر إلى المرأة.
  • الشفاه اللامعة: رغم أنّ أحمر الشفاه اللامع لم يعد ضمن صيحات الموضة الرائجة، ولكن لدى بعض الرجال هو عنصر جاذب جداً، فالشفاه اللامعة والبراقة تزيدهم ولعاً بالمرأة التي أمامهم.

إقرئي المزيد: مستحضر ماكياج يكرهه غالبيّة الرجال…وأنت تظنين العكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية