صيحات ماكياج تعزز علاقة الحب بينك وبين الشريك

صيحات ماكياج تعزز علاقتك بحبيبك

غالباً ما تضع المرأة الماكياج لتظهر أكثر جمالاً في عيني من تحب، وهذا التوجّه يعد مشتركاً بين 90% من نساء العالم، فأنت أيضاً تسعين جاهدة لأن تبقي في نظره المرأة الأكثر أنوثة وجاذبية، وتحاولين بكل قواك ألاّ تجعليه ينظر إلى أي أنثى أخرى تمر بقربه. ياسمينة التي تريدك جميلة وسعيدة في الحب، تود اليوم أن تهمس في أذنك مجموعة من الصيحات التي تضمن لك تأجج نار العشق بينك وبين الشريك.

ias
  • الرموش الكثيفة: سواء أحب الرجل ماكياج العيون القوي أو الناعم أو المتوسّط، إعرفي أنّ للماسكارا تأثيرها الكبير عليه، خصوصاً عندما تمنحك الرموش الكثيفة، فمن خلال هذه الرموش ستحصلين على نظرة عينين عميقة وقوية تأسره، وتجعله يتعلّق بك أكثر. لا تتجاهلي هذه النصيحة واعرفي كيفية اختيار الماسكارا المناسبة، وتعلّمي تطبيقها بطريقة صحيحة وخالية من الأخطاء.(أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا)
الرموش الكثيفة
  • الخدود الزهرية: الطابع الطفولي الذي يمنحه أحمر الخدود الزهري لوجنتين المرأة يخطف قلب أي رجل في العالم، لذا إعمدي الى أن تكون زهرية الوجنتين ومتوهّجة عند لقائه، وابتعدي عن التدرّجات التي تسمّرك وتجعلك داكنة اللون، لأن من المحتمل كثيراً أن يمقتها.
الخدود الزهريّة
  • الشفاه الحمراء: ليس هناك من سلاح أقوى من أحمر الشفاه في يد المرأة، خصوصاً إذا كان أحمر لأنه كفيل بأن يذيب قلبه، ويجعله يقع في غرامك أكثر. دعي أحمر الشفاه الأحمر دائماً ضمن مستحضرات تجميلك، واعرفي أنّك تستطعين أن تصلي لما تريدين بواسطته.
الشفاه الحمراء

إقرئي المزيد: 4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية