صيحات ماكياج ملوّنة وأنيقة في ربيع 2014

كعادته، يأبى الربيع إلا أن يكون المسرح المثالي للألوان والتدرجات المشرقة التي تظهر أنيقة ومتميّزة على الدوام، وياسمينة التي تعشق الألوان هذا الموسم، تنقل إليك أبرز العناوين، التي تزيد إطلالتك حيويّة، والتي تجدد جمالك بعد أيّام الشتاء الطويلة!

ias

 

من شتاء العام الماضي، إلى ربيع هذا الموسم ينتقل اللون البنفسجي، بتدرجاته، من الفاتح إلى الداكن، على العيون والشفاه، سواء مع الظلال أو أحمر الشفاه، والذي يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، بشرط اختيار التدرج المناسب، ويمكنك أن تعتمدي منه الفاتح للماكياج الخفيف، والقوي للإطلالة الأكثر الدراماتيكيّة. ومن البنفسجي ننتقل إلى البرتقالي الذي تصّدر ألوان أحمر الشفاه في العام الماضي، والذي يكمل طريقه نحو هذا الربيع، وهو لونٌ سيطر على شفاه أجمل نجمات هوليوود، وتألّق على منصات العروض العالميّة. 

 

         الشفاه البرتقالية: أبرز صيحات ماكياج النجمات على السجادة الحمراء

 

ومن الصيحات الغريبة في ربيع 2014، الآيلاينر المقطّع الذي رسم بطريقة هندسيّة مبتكرة، لم نعتد عليها سابقاً، وهو بمثابة خروج كامل من كلاسيكيّة خط الآيلاينر، سواء كان رفيعاً أو عريضاً، وبهذا يقتحم الآيلاينر دائرة الجفون وينافس ظلال العيون في عقر داره، فرسوم الغرافيك ذات الزوايا الحادة سترسم على عينيك بأساليب غير مسبوقة. ورغم أنّ ألوان الماكياج البرونزي تعيدنا إلى مواسم الخريف والشتاء، إلا أنّ هذا الربيع يحضر هذا الماكياج بألوانه، ويتناسب مع البشرة السمراء والحنطيّة، ويضيف إلى صاحبته جاذبيّة آخاذة. 

 

                   تعلّمي بالفيديو كيفية وضع الآيلاينر 

 

وأخيراً، يظهر أنّ الأزرق الجليدي هو صيحة لافتة في ظلال عيون الربيع، ونقصد به الأزرق الذي يتداخل معه الأبيض والفضي للتخفيف من حدة اللون الأصلي، وإعطاء لوك جريء وأنيق في الوقت نفسه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية