صيحات ماكياج قوي لصيف 2015 من كارا ديلفين

منذ اليوم الأوّل لدخولها الأضواء، إستطاعت كارا ديليفين أن تبرهنّ أنّ السجادة الحمراء تليق بها، تماماً كمنصّة العرض، وأنّ إختيار أهم الدور العالمية لها لتكون عنصراً رئيسياً في عروضها، ما هو إلا تأكيد على نجاحها وتميّزها وقدرتها على إظهار الجمال الذي تطمح الى إظهاره. إلى جانب حاجبيها الكثيفين اللذين شكّلا موضة قائمة بحدّ ذاتها، إليك باقة من صيحات الماكياج اللافتة والقويّة التي تستحق أن تزيّن إطلالتك هذا الصيف:

ias

– أحمر الشفاه البنفسجي مع عيون السموكي: كسرت القاعدة التي تشجعك دائماً على توازن ماكياج العيون والشفاه، واختارت أن يكون العنصران في دائرة القوّة، متقنة الإختيار من حيث طريقة وضع ظلال العيون بأسلوب السموكي أو الدخاني، مع جرأة إختيار البنفسجي الداكن على الشفاه؛ وهي عناوين دراماتيكيّة لماكياج صيف قوي وحاد.

إقرئي المزيد: 3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي

– ظلال الجفون البرتقاليّة: مع هذه الصيحة، تتكرّس جرأتها أكثر، وتؤكد لنا كارا ديليفين أنّها لا تخشى مطلقاً الألوان في الماكياج، لهذا يمكنها إختيار تدرّجاً قوياً كالبرتقالي ليكون العنصر الأساسي في ماكياجها، وهو خيارٌ لافت يسلّط الأضواء عليك شرط التخفيف من ماكياج الشفاه.

– أحمر الشفاه العنابي مع الماسكارا: عنوانٌ جديد حاد التفاصيل مع العارضة الشقراء، تتمثّل تفاصيله باللون الأحمر العنابي القوي على الشفاه، وطبقة من الماسكارا الكثيفة على العيون، ويمكن لهذا الماكياج أن يرافقك في إطلالة الليل والنهار إذا كنت من اللواتي لا يحبذن الماكياج الناعم.

إقرئي المزيد: ألوان أحمر شفاه للنجمات بقيت في الذاكرة

- البشرة البرونزيّة وماكياج النيود: حتى ماكياجها الناعم يظهر متألّقاً، مع لون بشرة برونزي، يمكنك أنت أيضاً الحصول عليه من خلال كريم الأساس الداكن والبرونزر والبلاش المائل إلى اللون الأسمر، مع ألوان نيود على العيون والشفاه. إطلالة تضيف الكثير من الجاذبية إليك، فلا تتجاهلي تطبيقها على وجهك هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية