صيحات ماكياج مميّزة للشعر القصير من تايلور سويفت

النجمة التي حققت تطوراً لافتاً في أسلوب إطلالاتها منذ دخولها عالم الأضواء حتّى اليوم، إعتمدت تسريحة البوب القصير، التي تليق تماماً بشكل وجهها، وحصدت إعجاب النقاد وخبراء الجمال والموضة. كما أنّها أتقنت إختيار صيحات متنوعّة للماكياج مع التسريحات المختلفة للقصّة. فماذا في تفاصيل أبرز صيحات الماكياج التي تألقّت بها تايلور سويفت برفقة شعرها القصير؟ 

ias

 

– حفل iHeartRadio Music Awards: في هذه المناسبة إختارت تسريحة البوب القصيرة المترافقة مع الغرّة على الجبين، الآيلاينر الرفيع  لماكياج عينيها، وهي صيحة مفضلّة لدى النجمة الشقراء، مع بشرة مشرقة وخالية من الشوائب، وأحمر شفاه النيود على الشفتين. 

 

 

      2014 تتذكّر: أجمل إطلالات شعر ومكياج تايلور سويفت على السجادة الحمراء

 

 

– حفل BRIT Awards 2015: إختارت أن ترفع شعرها القصير إلى الخلف، مع تمشيط الغرّة على جانب واحد من الجبين، مع طبقة من الماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الأحمر، اللون الذي أكثرت من إعتماده في إطلالاتها. 

 

 

–  برنامج "The Tonight": أطلّت مع الإعلامي جيمي فالون بالشعر القصير، ورفعت الغرّة عن جبينها بالدبابيس، مكتفية بماكياج عيون ناعم للغاية، وأحمر الشفاه الزهري، مع الإشارة إلى أنّ هذه الإطلالة طاولها النقد نظراً لعدم الدقّة في إختيارها، وعدم إتقانها إيّاها كما هي العادة. 

 

 

– حفل Grammy Awards 2015: إطلالة أنيقة بإمتياز إتبعتها مع الشعر الكاريه المالس والغرّة الجانبيّة، مع ظلال العيون والكحل الأزرق، الماسكارا الكثيفة على الرموش، والبيج النيود على الشفاه. 

 

 

         أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

 

– حفل InStyle Post-Golden Globe Party: إختارت رفع شعرها القصير بأسلوب طبيعي، مع ترك بعض الخصلات منسدلة على جانبي الوجه، المناسبة مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه البرتقالي. 

 

 

– حفل Elle Style Awards 2015: إختارت صيحة الـ Sleek مع ماكياج البني السموكي الناعم وأحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية