صيحات ماكياج من أشهر مدوّنات الموضة في العالم العربي

إستطاعت مدوّنات الموضة أن يشكّلن ظاهرة تتفوّق بشهرتها على النجمات، فلمعن في السنوات الأخيرة وصرن من أكثر النساء اللواتي يلفتن الأنظار ويستقطبن اهتمام الصحافة والماركات العالمية. عربياً، هناك باقة من المدوّنات اللواتي حصدن شهرة جماهيرية كبيرة، وصرن مروّجات للموضة بصورة مذهلة! اليوم ياسمينة اختارت لك ثلاثة منهنّ لتستوحي عناوين لماكياجك الأنيق!

ias
  • ماكياج الريترو مع زهرة ليلى: إستطاعت زهرة ليلى منذ دخولها عالم الموضة أن تصنع لنفسها هوية في الماكياج، قريبة جداً من صيحة الريترو، التي تتركّز على الآيلاينر الممدود والمرسوم فوق العينين، مع طبقة الماسكارا الكثيفة، مع أحمر اشفاه القوي، خصوصاً الأحمر، الذي غالباً ما يرافقها في إطلالاتها. ونشعر أنّ زهرة التي تتّسم بشخصية هادئة أنّها أخرجت هذا النوع من الماكياج من دائرة الإغراء إلى أخرى أكثر رقياً وكلاسيكياً. (العنود بدر وزهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع MAC).
  • الماكياج البرونزي مع العنود بدر: إذا كنت من اللواتي يفضّلن الماكياج البرونزي، فاعرفي أنّ العنود بدر ستكون مصدر إيحاء قوي لك، لأنها من مؤيداته، اختيارها هذا صحيح مئة في المئة لأنه يليق بلون شعرها وبشرتها وعينيها، ويظهرها بصورة المرأة الجذابة القادرة على لفت الانتباه أينما حلّت.
  • الماكياج الناعم مع ديالا مكي: من خلال متابعتنا لديالا مكي، نلاحظ أنها من اللواتي يفضّلن الماكياج الناعم والبسيط سواء على العيون أو على الشفاه، في ظهور قوي للألوان والتدرجات الزهرية الخافتة التي تعكس إطلالة أنثوية بامتياز!

إقرئي المزيد: أدخلي عالم ديالا مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية