صيحات ماكياج من عروض الأزياء لإطلالة مميّزة في 2015

في عودتنا إلى أبرز العروض العالمية لربيع وصيف 2015، أحببنا أن نتشارك معك مجموعة من الصيحات التي يمكنها أن تكون إختيارات موفقّة لك لإطلالتك في العام الجديد، ستضمنين معها التميّز والتألّق والعصرية في الوقت نفسه. فزيّني ماكياجك بها، وكوني الأجمل: 

ias

 

      3 صيحات ماكياج عيون دخلت دائرة الكلاسيكية

 

كثيرة هي صيحات ماكياج العيون الجديدة التي دخلت إلى الساحة مع هذه العروض، في تأكيد على إخراج العين من إطار الماكياج الكلاسيكي الذي يظل محافظاً على تقليديّته نوعاً ما، ولكن هذه المرّة إختلفت المعادلة، فقد وجدنا أنّ الكحل الأزرق القوي أضاء عيون عارضاتإيلي صعب، مكرّساً موضة الكحل الملوّن، الذي يعد مثالياً للصورة العصرية التي تريدين توقيع ماكياجك بها. وهي حال مشابهة لعارضات Dior  اللواتي علا جفونهنّ خط الباستيل الأخضر الفاتح، في إشارة إلى ضرورة إتباع الماكياج الناعم والبسيط إذا كان مناسباً لشخصيّتك. أما معFendi  فقد حضر الأزرق القوي على الجفون العلوية، وانسجم مع الماسكارا الكثيفة على الرموش. 

 

      من باريس، إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2015

 

العروض السابقة التي غابت عنها ألوان الشفاه القويّة، قابلها تركيز قوي على هذا الجزء من الوجه، خصوصاً مع Dolce & Gabbana و Burberry، ففي العرض الأوّل زيّن الأحمر العنابي شفاه العارضات، ما يجعلنا نصبح على يقين أنّ الألوان القوية لم تعد حصريّة لمواسم الشتاء، ولا نزال في الأحمر الأقل حدة في العرض الثاني، في إشارة إلى أنّه لونٌ مميّز في العام 2015. 

 

مع هذه الصيحات المتنوعة، نتوقّع لك إطلالة مميّزة وأنيقة وعصريّة لأنّ مصدر إيحائها أهم عروض أزياء الدور العالمية، التي تشكّل عنصراً أساسياً في إطلاق هذا النوع من الصيحات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية