صيحات مثيرة للجدل تسيطر على الشوارع الباريسية خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة

بعد أن سيطرت الفساتين والتنانير على إطلالات موضة الشارع خلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي الذي تكلل بأجمل عروض الأزياء، سيطرت الأحذية الجريئة من جهة والكلاسيكية من جهةٍ أخرى على الشوراع الباريسية خلال اليوم الثالث قبل التوجه إلى عروض الأزياء.

ias

قدمت لنا الدور العالمية تصاميم رائعة خلال اليوم الثالث لربيع وصيف 2017-2018، لا سيما دار بالمان وإبداعات المصمم Olivier Rousteing، الذي استعاد من خلال هذه المجموعة بالتحديد، ذكربات طفولته الأليمة والسعيدة منها، تعرفي أكثر على تفاصيل عرضه من خلال هذا الرابط.

عودةً إلى صيحات موضة الشارع التي رصدناها لكِ من اليوم الثالث، ستلاحظين سيطرة موديلات الأحذية الغريبة والمميزة، كما ستلاحظين سيطرة تصاميم علامة Balenciaga على الشوارع الباريسية. تعتبر الأحذية من الأكسسوارات الأساسية التي تساهم بمنح إطلالة السيدة لمسة فريدة من نوعها، الأمر الذي دفع عدد كبير من دور الأزياء العالمية على إطلاق موديلات مثيرة للجدل. لا سيما مع صيحة الأحذية المطبعة بالكلمات والأشكال والألوان، وصيحة الأحذية إما الميتاليكية باللون الفضيي أو الذهبي، إما الشفافة. كما يتم التركيز اليوم على منح أي حذاء موديل كعب غريب من حيث الشكل واللون.

ويبدو أن هذه الأحذية قد نالت إعجاب عاشقات عالم الموضة والأزياء، إذ أن سيطرتها على الشوراع خلال أسابيع الموضة العالمية هو أكبر دليل على ذلك. 

ماذا عنكِ؟ هل أنت من مناصرات موديلات الأحذية الكلاسيكية أم تحبين اعتماد الموديلات الجريئة والغريبة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على صيحات موضة الشارع من اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية