صيحات ماكياج استفيدي منها قبل سنّ الـ40

صيحات ماكياج استفيدي منها قبل سنّ الـ40

ما لا شكّ فيه أن المرأة العصرية والتي تحبّ الإطلالة المتجدّدة والأنيقة لا تسمح لأي شيء بأن يقف عائقاً أمام لوكها المميز، إلاّ التقدّم في السن أحياناً يفرض عليها قواعد معينة تحافظ من خلالها على رقي إطلالتها. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على صيحات الماكياج التي عليك الإستفادة منها قبل بلوغ سنّ الأربعين، واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بالمرأة العربية وبأناقتها الراقية.

ias

ماكياج الغليتر: هي صيحة ضجّ بها عالم التجميل بأسره فانتشرت لتغلّف أينما كان، الشعر، العيون، الشفاه وحتى الوجه، لذلك استفيدي منها قبل فوات الأوان وقبل سنّ الـ 40 لاسيما أنها تمنحك إطلالة مشرقة تبرزين من خلالها تكاوينك بأسلوب عصري وجريء. هذه الصيحة لا تليق بإمرأة أربعينية فهي تبرز تجاعيد الوجه بشكل واضح لاسيما أنها مؤلفة من حبيبات برّاقة تتغلغل ما بين التجاعيد لتضيء عليها أكثر.

(حيل ماكياج تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 10 ساعات!)

ألوان أحمر الشفاه الصاخبة: هل سبق ورأيت امرأة راقية تضع أحمر شفاه باللون الأزرق أو البرتقالي أو حتى الفوشيا الصاخب؟ بالطبع لا لاسيما أن المرأة العربية تحافظ دائماً على إطلالاتها الراقية ، إضافة الى ذلك، فإن الألوان الصاخبة هذه لاسيما لو كانت بتركيبة سائلة  تظهر تجاعيد الفم الصغيرة بشكل أوضح. لذلك ننصحك أن تتجّهي أكثر نحو الألوان الترابية أو تبقي على مشتقات اللّون الأحمر الكلاسيكي فقط.

الرموش المستعارة القوية: كلّما كبرت في السن، كلّما صغرت عيناك وظهرت التجاعيد الصغيرة من حولها، من هنا فإن الرموش المستعادة بالمقاس الطويل لن تفي بالغرض بل ستعمل على تصغير حجم عيونك وعدم إبرازها. ننصحك إذاً بالبقاء على الماسكارا واعتمادها لعدّة طبقات متتالية لتوسّع فتحة العين وتحدّدها، ويمكنك أيضاً الإستعانة بتلك الرموش الصغيرة، التي تساعدك على التحكّم برسمة العين كما تريدين.

ماكياج عيون سموكي بالكحل الأسود: لو اعتمدت ماكياج سموكي بالكحل الأسود أو بالألوان الداكنة فإن عملية تجاعيد العين الصغيرة ستبرز أكثر مما هي عليه. لذلك ننصحك إن كنت في الأربعين وبدأت تعانين من مشكلة التجاعيد بأن تكتفي بتطبيق الماسكارا والأسود الناعم داخل العين واعتماد ظلال العيون بالألوان الترابية الفاتحة لتبرزي جمال عينيك بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتبدو حاجباك مشدودة وعيناك مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية