صيحات ماكياج تناسب كل المواسم

تختلف صيحات الماكياج من موسم لآخر لتمنح المرأة إطلالة دائمة التألّق والتجدّد، لكن الخبر السعيد هو في أن هناك صيحات ساحرة تناسب كل المواسم يمكنك التألّق بها في أي وقت تريدين، تعرّفي مع ياسمينة على بعض منها واستوحي من خلالها إطلالاتك لتستقبلي بها كل فصول السنة من دون تردد.

ias

ماكياج الأيلاينر وأحمر الشفاه القوي: يتميّز هذا الماكياج بأسلوبه العصري الذي يبرز جاذبية العيون بطريقة ناعمة لا يحدّها أي وقت من السنة، لذلك عندما تقعين في الحيرة لا تتردّدي في اعتماد ماكياج الأيلاينر بأسلوب عيون القطة واختاري حينها أحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي وانطلقي بـ”لوك” لا حدود لسحره.

ماكياج الـ No Make-up Make-p مع أحمر شفاه من اختيارك: إنه من أحدث صيحات الماكياج لهذا الموسم ولكل المواسم لاسيما أنه لا يحدّ إطلالتك بلون معين بل يعتمد على ماكياج الوجه النضر والمحدّد بالبلاش الناعم، لذلك طبّقيه مع القليل من الماسكارا واعتمدي أحمر الشفاه بلون النيود أو بلون قوي من اختيارك أنت.

ماكياج اللون البنفسجي: هو مناسب لكل أيام السنة لاسيما أنه يمكنك التحكم بتدرّجات ألوانه بحسب الفصول إذ تطبّقينه بأسلوب قوي وداكن لفصل الشتاء وتعتمدينه بتدرّجات فاتحة لفصل الربيع والصيف والخريف. فلاستقبال فصل الربيع مثلاً اعتمدي لون البنفسجي بظلال فاتحة على كامل الجفن المتحرّك وتحت الرموش السفلية وطبّقي معه الماسكارا وأحمر الشفاه بلون مناسب للظلال وتألّقي.

ماكياج بظلال كراميل لامع: هو من أجمل ألوان الظلال التي يمكنك اعتمادها في أي وقت أردت، لاسيما أنه مثالي لإبراز العيون بإطلالة ناعمة تناسب فصل الشتاء بألوانه الدافئة وفصل الصيف بشمسه القوية والحارقة. يُذكر أن هذا اللون يعدّ لهذا الموسم من أحدث صيحات الموضة ويتم اعتماده بأسلول دراماتيكي على كامل العين وتحت الرموش السفلية مع الماسكارا. ويمكنك إضافة القليل منه على كراسي خدودك لتحديدها بأسلوب مشرق

!

إقرئي المزيد: حيلة عصرية لماكياج عيون كريمي على طريقة Marilyn Monroe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية