صيحات ماكياج ماغي أبو غصن في مسلسل "يا ريت"...والتناقض الكبير!

صيحات ماكياج ماغي أبو غصن في مسلسل يا ريت

خلال متابعتنا للأعمال الدراميّة في رمضان لفتتنا الممثلّة اللبنانيّة ماغي أبو غصن في مسلسل " يا ريت" بظهورها في إطلالات متألقة تخدم شخصيّتها في العمل الرمضاني، فالدكتورةـ" جنى" التي تعيش في لندن وعادت إلى وطنها في فرصة اختارت لوكات عصريّة بامتياز سواء من ناحية الملابس او الشعر والماكياج.

ias

إلى جانب الشعر القصير الويفي أو المموّج الذي وصل إلى كتفيها، اعتمدت ماغي أبو غصن إطلالات ماكياج اجتمعت تحت راية الأناقة، وحملت عناوين – رغم تناقضها – تناسبت معها بشكل قوي. ففي أحد المشاهد التمثيليّة ظهرت بالماكياج القوي ع مع الماسكارا الكثيفة على الرموش والكحل الأسود داخل العينين وأحمر الشفاه الأحمر، وهي عناوين ماكياج تليق بإطلالة عيد الفطر المقبل، حيث تحمل الجرأة بصور أنيقة للغاية، كما ترين في الصورة أعلاه.

من الماكياج القوي إلى الناعم التي ظهرت فيه ماغي أبو غصن في غالبيّة مشاهدها، والذي تناغم مع ملامح وجهها الطفوليّة البريئة، ولا ندري ما إذا كانت كاميرا فيليب أسمر أم ماكياج البشرة المتقن التي تظهر فيه ماغي، حيث تظهر في المسلسل بصورة بشرة مثاليّة إلى أبعد حد. (أحدث مجموعات الماكياج العالميّة الحصريّة لإطلالتك في إفطارات رمضان).

ماكياج ناعم مع ماغي أبو غصن

ياسمينة كانت قد أخبرتك عن إطلالات نجمات رمضان في بداية الشهر الفضيل، وتعدك أنّها ستستمر في متابعة كل جديد في الأيّام المقبلة، لتبقي على إطلاع كامل، ليس على تفاصيل المسلسلات فحسب، بل أيضاً على إطلالات نجماته الجميلات.

إقرئي المزيد: شعر وماكياج النجمات العربيات في إعلانات مسلسلات رمضان 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية