صيحات ماكياج وشعر النجمات في الأسبوع الأول من آبريل 2016

من خلال متابعة ياسمينة الدقيقة لإطلالات النجمات في هوليوود، تتكرّس لديها في كل مرّة صفة "التألّق" الملازمة لهنّ، والتي يحصلن عليها مع أكثر الإطلالات بساطة، أي أنّ التدقيق في هذه الإطلالات يؤكّد لنا حقيقة مقولة الجمال يكمن في البساطة. الأسبوع الأوّل من شهر آبريل 2016 شهد على باقة من أكثر الصيحات تميزاً في مجال الشعر والماكياج مع نجمات هوليوود، وإليك التفاصيل:

ias
  • تشارليز ثيرون: نجمة ديور التي تزداد حسناً كلّما كبرت في السن، ظهرت بتسريحة الشعر القصير المردود إلى الخلف، وماكياج العيون الناعم، والوردي القاني على الشفاه خلال ظهورها الأخير في ميلانو.(تشارليز ثيرون: نجمة دار ديور الأنيقة!).
  • إيميلي بلانت: في افتتاح The Huntsman، ظهرت النجمة بصيحات ماكياج أنيقة، مع الرموش المستعارة المكثّفة بالماسكارا، ولمسة البلاش الزهرية على الوجنتين، مع طبقة خفيفة جداً من أحمر الشفاه، وأبقت شعرها القصير مردوداً إلى خلف الأذنين في حركة بسيطة. 
  • جيسيكا ألبا: خلال إستضافة The Honest Company لجيسيكا، ظهرت بتسريحة البوب الطويلة التي تصل إلى الكتفين، وبشرة سمراء مع غياب شبه كلي للماكياج، واستطاعت أن تأسر الأنظار بجمالها الطبيعي البعيد كل البعد عن أي مواد ماكياج إضافية. (جيسيكا ألبا تشاركك أسرار ماكياجها).
  • لورين كونراد: خلال حفل توقيع كتابها الجديد الذي يحمل إسم  Celebrate ظهرت النجمة الشقراء بتسريحة جمعت الخصلات المموّجة وضفيرة التاج وكلاهما أضافتا إليها الكثير من الأنوثة والتميّز. 

إقرئي المزيد: نصائح للعروس من لورين كونراد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية