صيحات مميّزة للحقائب والأحذية من مجموعة Celine لشتاء 2017!

لا شكّ أنّ علامة Celine الفرنسيّة تعكس دائماً في تصاميمها DNA العلامة حيث تأتي ملابس العلامة في كلّ مجموعة لها بالإضافة إلى أكسسواراتها لتعبّر عن أسلوب وستايل سيلين والذي يشتهر بكونه يركّز على القصّات الغريبة والملفتة والواسعة من حيث الأزياء والملفتة والتي تعكس أسلوب الـ Vintage إذا أمكن وصفه في الأكسسوارات.

ias

على الرغم من أنّنا اليوم في موسم الصيف، اخترنا ان نسلّط الضوء على بعض الأكسسوارات المميّزة التي ضمّتها مجموعة سيلين لشتاء 2017 والسبب فرادة هذه التصاميم وصيحاتها الملفتة ونقشاتها الغريبة لا سيّما أنّ ما رأينا من أكسسوارات وتحديداً حقائب وأحذية في هذه المجموعة لا يمكن إلا أن يلفت الأنظار ويحوّل إطلالتك العادية إلى إطلالة ملفتة.

لنبدأ مع الحقائب وتحديداً حقيبة Luggage التي تعتبر من بين أشهر الحقائب لدى Celine، هذه الحقيبة التي أتت مقطّعة بمربعات لتعكس موضة الـ Plaid التي تنتشر في عالم الأزياء والتي تعكس أسلوب Vinatge وستينيّ أو تسعينيّ بحسب طريقة تنسيقها.

أيضاً، لا بدّ من التركيز إلى الحقائب التي أتت مزيّنة بالفرو الملوّن وتحديداً حقيبة الكتف بأسلوب الـ Bucket التي تميّزت بكونها نصفها من الجلد ونصفها الآخر إما من الفرو الذي يعكس نقشة النمر أو الفرو الملوّن.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا كثيراً الأحذية التي أتت بجلد التسماح، هذا الجلد الذي رأيناه يزيّن الأحذية أيضاً، ناهيك عن تصاميم وقصّات الأحذية بحدّ ذاتها والتي أتت غريبة ولكن ملفتة، تعكس أسلوب الـ Vintage بامتياز، هذه الأحذية التي أتت مروّسة بمعظمها من الأمام وقد تنوّعت ما بين شكل حذاء اللوفر مع الكعب العريض والحذاء متوسّط الساق المزيّن بالسحابات والذي يأتي بكعبٍ رفيع كعب حذاء رعاة البقر وصولاً إلى حذاء الـ espadrille إنما بشكل الباليرينا مع سحاب من الأمام.

وبالحديث عن الأحذية، تبقى تلك المزمومة من الأمام مستمرّة مع Celine، هذا التصميم الذي تشتهر به العلامة لنرى حذاء الفرو المسطّح مستمراً في الرواج مع هذه المجموعة وذلك إلى جانب حذاء المول بالكعب العريض ولكن العالي، هذا الحذاء الذي أتى مطبّعاً بجلد التسماح الذي سيطر على ما يبدو على الكثير من تصاميم سيلين.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ هذه الأكسسوارات الموقّعة من Celine (حقيبة Frame من سيلين الأجمل لصيف 2017) تتطلّب منك إطلالة منسّقة بطريقة مبتكرة تجمع ما بين الأسلوب العصريّ وأسلوب الـ Vintage وتأتي منكّهة بأسلوب رجاليّ يعكس موضة الـ Minimalism، هذه العناصر المجتمعة التي تعبّر عن أسلوب علامة سيلين الفرنسيّة.

إقرأي المزيد: Celine، حكاية علامة غدت دار أزياء عالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية