4 صيحات من التسعينات تغزو أسبوع الموضة النيويوركي

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي

كشف اسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2020 عن الكثير من الصيحات، ومن بينها تلك التي عادت بقوّة من التسعينات لتضفي على إطلالاتكِ التميّز والجرأة.

ias

مجموعات اسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2020 تلبّي مختلف الأذواق، وقد ضمّت ملابس شتويّة رائعة تنوّعت بتصاميمها لتجد المرأة ما يحاكي أسلوبها مهما اختلف ذوقها. في هذا الإطار، اختلفت الصيحات، ولفتتنا منها تلك التي عادت من التسعينات بلمسات عصريّة تضفي التميّز على إطلالاتكِ. فتعرّفي مع ياسمينة في ما يلي على أبرزها، واعتمدي ما يعجبكِ منها.

عقد الـ Chocker الجلديّ

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي
عقد الـ Chocker في مجموعة Christian Siriano لخريف وشتاء 2020

عقد الـ Chocker الجلديّ هو من أجملالأكسسوارات التي اعتُمدت في التسعينات، وقد برز على منصّات العروض هذه المرّة بلمسات فريدة، فتزيّن بالسلاسل والعناصر المعدنيّة. إنّه من الخيارات المثاليّة إذا كنتِ تتطلّعين إلى التميّز بإطلالة في غاية الجرأة.

ترقيعات الصوف الملوّن

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي
ترقيعات الصوف الملوّن في مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2020

برزت صيحة ترقيعات الصوف الملوّن بكثرة في فترة التسعينات، واعتمدتها الكثير من النساء في إطلالاتهنّ اليوميّة للتميّز بلمسات حيويّة. وتعود هذه الصيحة من جديد لترافقك في الشتاء المقبل، فكوني السباقة في اعتمادها.

الياقة العالية

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي
الياقة العالية في مجموعة Longchamp لخريف وشتاء 2020

الياقة العاليّة هي من أهمّ الخيارات لتتميّزي بإطلالة دافئة في الشتاء، وقد برزت في أسبوع الموضة النيويوركي من خلال الكنزات التي يمكنكِ تنسيقها مع ملابس مختلفة، فارتديها تحت بلايزر لإطلالة كلاسيكيّة، أو تحت فستان لإطلالة أنثويّة.

أحذية البلاتفورم

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي
حذاء البلاتفورم في مجموعة Simone Rochs لخريف وشتاء 2020

أحذية البلاتفورم هي من الخيارات المثاليّة لمن تبحث عن إطلالة تتيح لها التحرّك براحة تامّة، لذا ترافقنا في خريف وشتاء 2020 بعد أن كانت رائجة أيضًا في الموسمين السابقين. ويتوافر هذا الأكسسوار بتصاميم متعدّدة، من بينها تلك المستوحاة من شكل الصندل والتي يمكنكِ اعتمادها مع جوارب في الشتاء.

حقيبة اليد الصغيرة

صيحات من التسعينات تغزو اسبوع الموضة النيويوركي
حقيبة اليد الصغيرة في مجموعة Marc Jacobs لخريف وشتاء 2020

رافقت حقائب اليد الصغيرة إطلالات كثيرة في فترة التسعينات، وهي تعود لترافقنا في موسم خريف وشتاء 2020، متيحة لنا التميّز بإطلالات أنثويّة أنيقة في كلّ الأوقات. إنّها من أجمل الحقائب الرائجة، لذا لا تتردّدي في اعتمادها بما يليق مع ملابسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية