صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في أي وقت

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

مصدر الصورة: @nathaliefanj الحساب الرسمي على انستغرام لنتالي فنج

نخبرك اليوم عن صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت، وهي مثالية لك خصوصًا في هذا الموسم، حيث تكثر النشاطات التي تقومين بها، من تسوق إلى النزهات قرب الشاطىء، والتي تتيح لك التميز بإطلالة تواكبين من خلالها احدث صيحات موضة الموسم.

ias

تبقى الأزياء التي تشعرنا بالراحة خيارنا المفضل، ولذا أنت بالطبع تبحثين عن تصاميم جميلة منها، فهي مناسبة جدًا للطقس الحار الذي نعيشه حاليًا، وسنعرض لك أبرزها لتتسوقي أكثر من مويل منها، بما يتناسب مع ذوقك ويحقق لك الإطلالة التي تفضلين اعتمادها.

السروال الواسع

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

اضغطي هنا لتسوق سروال 3LL BY DANIELLA BATLLE من The Latin Label

السروال الواسع هو حليفك لإطلالة مريحة جدًا، وإنه يتوافر من أقمشة عديدة وبتصاميم مختلفة، منها المصنوعة من الجينز، أو القماش الرقيق، أو حتى المزينة بالخيطان البراقة والتي تشكل خيارًا مثاليًا للمناسبات. ستجدين ما يحاكي ذوقك مهما كان الستاسل الذي تفضلينه.

الفستان الطويل الواسع

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان من Reem Akra من The Outnet

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مريحة وخفيفة، اختاري الفستان الطويل الواسع، فهو رائج جدًا، ويطل في هذا الموسم بصاميم تأسر القلوب، أبرزها تلك المخصصة للإطلالات العادية، والمزينة بتفاصيل مبهرة، مثل نقشات الأزهار، والتطريزات. ستضاعفين جمال إطلالتك إذا نسقته مع أكسسوارات مميزة، مثل القبعة والنظارات الشمسية.

التيشيرت

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

اضغطي هنا لتسوق هذه التيشيرت من Next Online

مهما تبدلت صيحات الموضة، تبقى التيشيرت من الملابس التي لا تبطل موضتها، ولذا عليك تسوقها بمختلف الألوان. هي تمنحك إطلالة مريحة، وتتناسب مع مختلف الملابس، سواء الجينز، أو الشورت أو التنورة، وبإمكانك أيضًا تنسيقها سواء مع السنيكرز أو الصند أو حتى السليبر.

السويت بانتس

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

اضغطي هنا لتسوق سويت بانتس Carhartt WIP من Shopbop

السويت بانتس هو من الأزياء التي تعتمدها كثيرات في الأشهر الأخيرة، فقد أصبح رائجًا جدًا مع بداية جائحة كورونا، حيث بدأنا كلنا بارتدائه نظرًا لما يوفره لنا من راحة وخفة. وبعد أشهر، ما زال هذا السروال يتصدر الترندز، وتقدمه مختلف علامات الأزياء بخيارات عددية.

القميص الواسع من القماش الرقيق

صيحات موضة تتيح لك التحرك بثقة في اي وقت

اضغطي هنا لتسوق قميص Reformation من Net-A-Porter

القميص الواسع المصنوع من القماش الرقيق، مثل الساتان أو الكريب، هو خيار مفضل لدى عاشقات الستايل الأنثوي الأنيق، ليس لأنه يمنحهن هذا اللوك فحسب، بل أيضًا لأنه يتيح لهن التحرك براحة في أي موسم، سواء في الصيف أو في الشتاء. اعتمدي أجمل الطرق لتنسيق قمصان الحرير، وأذهلي الجميع بجمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية